اختتام فعاليات مخيم البحر الصيفي التوعوي الثاني في المكلا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> حضر الاخوان م. عمر محسن العمودي، وزير النقل وعبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت مساء أمس حفل اختتام فعاليات مخيم البحر الصيفي التوعوي الثاني الذي استمر احد عشر يوماً باشراف المجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا.

واشاد الاخ عبدالقادر علي هلال، محافظ المحافظة بما تضمنه برنامج المخيم والنجاح الكبير الذي حققه من خلال تنوع برامجه وفعالياته العلمية والتوعوية والثقافية والرياضية والترفيهية مقدراً جهود ادارة المخيم ونجاحها في تنظيم وتنسيق برامج المخيم الذي أقيم للعام الثاني على التوالي وأعلن المحافظ عن منح درع المحافظة لادارة المخيم تقديراً لجهودها في هذا الجانب.

كما ألقى الاخوة فضيلة الشيخ الداعية محمد أحمد بافضل، وفضيلة الشيخ أحمد بن حسين المعلم، المشرف العام للمخيم ويوسف المحمدي، كلمات عبروا فيها عن شكرهم لمحافظ المحافظة والمجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا والجهات والاشخاص الذين ساهموا في انجاح هذا العمل الخيري الكبير مؤكدين أهمية هذا المخيم في توعية الشباب بأمور دينهم ودنياهم وتوفير متنفسات لهم من خلال البرامج والانشطة والمسابقات التي تضمنها برنامج المخيم.

وجرى في ختام الحفل تكريم الاخوة وزير النقل ومحافظ المحافظة والمدير العام لمديرية المكلا والمجلس المحلي بالمديرية وجميع الجهات والاشخاص الذين ساهموا في انجاح برامج المخيم كما جرى السحب على جوائز المخيم القيمة.

حضر حفل اختتام المخيم د. سالم مبارك العوبثاني، المدير العام لمديرية مدينة المكلا وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى