وزير النفط يلتقي نخبة من السياسيين والمثقفين بالغيل ويطمئن على صحة الكوميديان سالمين حسين

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> قام الأخ خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن امس السبت بزيارة للمركز الثقافي التنموي بغيل باوزير التقى خلالها بالأخ أحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب الذي أطلعه على الاجنحة المتعددة للمركز الثقافي، كما استمع لشرح مفصل عن المركز من قبل السفير محمد سعيد مديحج.

وأعرب الوزير عن سعادته في تلك الزيارة لما شاهده واستمع له عن تلك الكوكبة الكبيرة التي تخرجت في المدرسة الوسطى وما لها من لمسات كبيرة في داخل الوطن وخارجه.

وفي ختام الزيارة تم تكريم الوزير من قبل السفير محمد مديحج، التقى بعدها الوزير في قاعة بافقيه بالمركز بالشخصيات السياسية والاجتماعية والشبابية من مختلف مناطق مديرية غيل باوزير استعرض خلالها الوزير جملة من القضايا المختلفة منها ذات الصلة بقطاع النفط، وفي اللقاء تم فتح النقاش للحاضرين الذين استعرض عدد منهم قضايا مختلفة أهمها توظيف الخريجين من الجامعات في شركات النفط العاملة بالمحافظة، كما طرح المشاركون عددا من الصعوبات التي تواجه صيادي مدينة شحير الساحلية من عملية الاصطياد، حيث رد معالي الوزير على جميع تلك الاسئلة والاستفسارت.

الى ذلك اطمأن الاخ خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن ومعه الاخ أنور سالم حسان، مدير عام شركة الغاز اثناء زيارته التفقدية لمدينة غيل باوزير امس السبت على صحة سالمين حسين الحضرمي الشخصية الاجتماعية المعروفة.

وكان سالمين حسين قد لزم بيته مؤخراً لكبر سنه وهو من الرجال الذين كانت لمواقفهم الكوميدية صدى في نفوس العامة.

وقد عبر الوالد سالمين حسين، عن سعادته لهذه اللفتة الكريمة من قبل معالي الوزير ومرافقيه مهدياً للوزير آخر نكاته.

وتمنى الاخ وزير النفط دوام الصحة والسعادة للوالد سالمين حسين، مثمناً الادوار الاجتماعية والوطنية التي اكتسبها خلال مسيرة حياته العامرة بالعمر المديد إن شاء الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى