نقابة الأطباء ندعو إلى عدم الانجرار للممارسات السياسية تحت ستار المطالب الحقوقية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> دعا المكتب التنفيذي لنقابة الأطباء اليمنيين ، الأطباء والطبيبات إلى «اليقظة الكاملة وعدم الانجرار للممارسات السياسية التي تحاول أن تتستر بمطالب حقوقية ونقابية بحتة».

جاء ذلك في بيان صادر عن المكتب التنفيذي أمس الأول 12/8 أكد فيه «إننا على مدى الفترة السابقة فاتحون أبوب الحوار مع قيادات وزارة الصحة العامة والسكان للوصول إلى توصيف منصف لبدل طبيعة العمل يحقق مطالبنا وقد كان الحوار مثمراً وبناء من قبل الجميع وبذلت جهود كبيرة للوصول إلى نتائج إيجابية وقد قربنا على الانتهاء من هذا التصنيف ونحن على أبواب المرحلة التالية في تقديم المشروع إلى وزارتي الخدمة المدنية والمالية.

وإننا نؤكد لكم أننا سوف نكون حريصين على تحقيق هذه المطالب بكل السبل القانونية وسنقف ضد كل من يحاول المساس بها بأي شكل من الأشكال.

وقد تم اليوم 12/8/2006م اجتماع مع قيادة وزارة الصحة العامة وناقشنا خلاله المشروع المعد من قبلها والذي سوف تقدمه إلى وزارة الخدمة المدنية لإقراره وأبدينا بعض الملاحظات القيمة عليه وطالبنا بإضافتها وكذلك الإسراع بإقرار المشروع من قبل قيادات وزارة الصحة العامة والسكان وعلى رأسها الأخ الوزير أ.د. عبدالكريم يحيى راصع، وبعد ذلك يتم التقدم به كمشروع متكامل متفق عليه من قبل النقابات والوزارة لوزارة الخدمة المدنية.

تهيب نقابتكم بالإخوة في وزارة الصحة العامة الإسراع في إخراج المشروع خلال الأسبوع المقبل وإكمال المصفوفة الخاصة لعام 2006م».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى