عمال مستشفى المحفد يتهمون مدير مكتب الصحة باتخاذ اجراءات خصم تعسفية

> المحفد «الأيام» خاص:

> اتهم عدد من عمال مستشفى الشهيد صلاح ناصر بمديرية المحفد مدير إدارة الصحة والسكان بالمديرية باتخاذ اجراءات خصم من مرتباتهم لشهر يوليو 2006م دون الرجوع الى إدارة المستشفى الجهة المسؤولة عن الحضور والغياب.

وقال بلاغ وجهه العمال لمدير عام مكتب الصحة بمحافظة أبين وتلقت «الأيام» نسخة منه: «لقد فوجئنا بالخصم من مرتباتنا لشهر يوليو 2006م بمبالغ تتفاوت من عامل لآخر تصل الى ثمانية ألف ريال على الرغم من أننا من العمال المتواجدين على الدوام في المستشفى بينما هناك أطباء وممرضون غير متواجدين في الدوام الرسمي منذ تعيينهم في المستشفى ولم ترفع أسماؤهم في كشف الغياب تحت شعار (هذا لي وهذا لك وخليك في البيت)».

ووصف البلاغ ما أقدم عليه مدير مكتب الصحة بالمديرية من خصم بأنه قد تم بطريقة غير شرعية، كونه بحسب ما جاء في البلاغ اتخذ قرار الخصم ونفذه من دون الرجوع لإدارة المستشفى الجهة المسؤولة على العمال بالدرجة الاولى خصوصاً فيما يتعلق بالحضور والغياب. ووصف البلاغ عملية الخصم من قبل المدير بأنها تهدف إلى إرضاء المجلس المحلي بالمديرية بعد ان تم رفع تقرير عليه من قبل المجلس يؤكد عدم تأدية عمله بالشكل الصحيح.

وطالب البلاغ مدير عام الصحة والسكان بمحافظة أبين التوجيه بإعادة المبالغ المخصومة ومساءلة الجهة التي قامت بتنفيذ عملية الخصم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى