نائب رئيس الجمهورية يزور مديرية أحور ويفتتح عدداً من المشاريع

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

>
نائب رئيس الجمهورية يزور مديرية أحور
نائب رئيس الجمهورية يزور مديرية أحور
قام الأخ عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية صباح أمس الاثنين بزيارة ميدانية إلى مديرية أحور محافظة أبين رافقه فيها محافظ أبين م. فريد أحمد مجور، والعميدان ركن محمد حمود القحم، مدير أمن المحافظة و أحمد علي الشمج.

وخلال الزيارة تم وضع حجر الأساس لستة مشاريع بتكلفة اجمالية بلغت مليارين ومئة وثمانية وثلاثين مليون ريال لمشاريع يجري العمل فيها وهي طريق أحور المحفد بطول (83) كيلومترا والذي تبلغ تكلفته ملياري ريال من أصل المبلغ الاجمالي للمشاريع اضافة الى (4) مدارس في مناطق الشاقة ، الجعش، ماسب والرواد ومشروع مياه الصرف الصحي في منطقة حصن محمد.

كما تفقد الاخ نائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق له خلال هذه الزيارة سير الاعمال الجارية في مشروع طريق الشريط الدولي الذي يربط طريق عدن المكلا والاطلاع على وضعية سد حذاذ الذي يعاني من الخراب على اثر سيول عام 1982م والذي لم يتم اصلاحه الى الآن وهو ما أدى إلى حرمان كافة الأراضي الزراعية الواقعة في الاتجاهين الغربي والجنوبي من السيول المتدفقة والتي تذهب الى البحر.

وكان في مقدمة مستقبلي الاخ نائب الرئيس كل من الاخوة محمد علي المشهور، عضو مجلس النواب ومحمد النخعي، مدير عام أحور وشكري صالح مهدي، الامين العام للمجلس المحلي وسالم محمد السيد، عضو اللجنة الدائمة رئيس فرع المؤتمر بأحور ومدراء المرافق الخدمية والاجهزة الأمنية بالمديرية وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية وشيوخ وأعيان المديرية منهم الشيخ مهدي أحمد بن علي والشيخ عقيل أحمد لطف عضو اللجنة الدائمة وسعيد عوض بن عيدة وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

وكان عدد من المواطنين في المديرية قد أعربوا عن أملهم في عقد لقاء عام بنائب رئيس الجمهورية لطرح همومهم ومعاناة الاهالي من وضعية الكهرباء والمياه والصحة ومشاريع أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى