حسين حسن يتوج بطلاً لكأس الرئيس لناشئة التنس

> صنعاء «الأيام» خاص:

> توج بطل ناشئة العرب حسين حسن بطلا لكأس الرئيس للتنس للناشئين تحت سن 13 عاما وذلك بعد فوزه على الناشئ عبدالعزيز خالد في المباراة الختامية للبطولة التي جرت وقائعها امس على ملاعب مجمع التنس بصنعاء، بحضور الاخوة عبدالله بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة وأحمد الكبسي، مستشار الاتحاد ومحمد رزق الصرمي، رئيس الاتحاد اليمني للتنس والاسكواتش وأحمد السياغي مدير عام الاتحادات والاندية بالوزارة ونبيل أحمد مهدي الأمين العام وجمع غفير من المشاهدين ومحبي لعبة التنس، كما احتل الناشئ نبيل عبدالرقيب المركز الثالث والناشئ سمير سند المركز الرابع.

وفي الختام قام الاخوة والضيوف بتوزيع الكؤوس والميداليات والشهادات والحوافز على اللاعبين الفائزين في هذه البطولة التي نظمها الاتحاد اليمني للتنس والاسكواتش في الفترة 10-14 أغسطس الحالي وتأتي هذه البطولة استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين في الاردن الشهر القادم هذا وسوف يدخل منتخب الناشئين الأسبوع القادم معسكراً تدريبياً استعداداً للمشاركة.

> من جانب آخر كرم الاتحاد العام الناشىء حسين حسن بطل العرب للناشئين في البطولة العربية الخامسة عشرة للتنس التي اقيمت في تونس الشهر الماضي .. وقد بعث المشاركون تحية خاصة للأخ محمد رزق الصرمي، رئيس الاتحاد الذي يعمل جاهدا من اجل تطوير لعبة التنس في بلادنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى