الجهاز المركزي للرقابة يوصي بإلغاء تنفيذ مشروع مجاري الدباء مع المقاول بلحج

> الحوطة ««الأيام» هشام عطيري:

> أوصى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في تقريره عن المخالفات والتجاوزات في مشروع مجاري الدباء مديرية الحوطة محافظة لحج:1- إلغاء تنفيذ العقد المبرم مع المقاول (د.ع.ص) بشأن تنفيذ مشروع مجاري منطقة الدباء كون المقاول حديث التأسيس ولا توجد لديه خبرة سابقة في مجال تنفيذ المقاولات بحسب ما ورد في تقرير لجنة التحليل الفنية وفقاً للمادة (80) من اللائحة التنفيذية لقانون المناقصات والمزايدات. 2- الاخذ بتوصيات لجنة التحليل الفنية واحالة تنفيذ ذلك المشروع الى ادارة الاشغال لوجود خبرة سابقة لديهم في مجال تنفيذ المشاريع. 3- ادراج مشروع مجاري منطقة الدباء ضمن موازنة النفقات الرأسمالية الاستثمارية لعام 2007م نظراً لاهمية وحيوية المشروع وحاجة المواطنين له.

من جانب آخر وجه مدير عام مديرية الحوطة محافظة لحج رسالة الى وكيل نيابة الاموال العامة بالمحافظة بخصوص مشروع مجاري الدباء ومقاول المشروع حيث افاد في رسالته بأن المقاول يقوم بحفريات مشروع مجاري الدباء بصورة غير قانونية حيث تم التوجيه بإيقاف العمل لأمر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حتى يتسنى دراسة القانون.

واوضح في نهاية رسالته ان استمرار عمل المذكور بهذه الصورة غير المشروعة والمخالفة للقانون يضعه أمام المساءلة القانونية

وطالب مديرعام المديرية نيابة الاموال العامة بلحج بإيقاف المقاول وتسوية الحفريات التي تمت والتي تشكل عائقاً في الشارع العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى