31 مرشحاً لمحلي عدن يمثلون المؤتمر والمشترك والمستقلين في اليوم الثالث لاستقبال طلبات الترشيح

> عدن «الأيام» خاص:

> بلغ عدد المتقدمين للترشيح إلى انتخابات المجلس المحلي لمحافظة عدن حتى يوم أمس الاثنين- اليوم الثالث من فتح استقبال طلبات الترشيح- 31 متقدما لخوض المنافسة في الانتخابات على 16 مقعداً .

وأفادت «الأيام» مصادر مقربة من مراكز استقبال طلبات الترشيح في عدن أن عدد المتقدمين من المؤتمر الشعبي العام قد بلغ حتى يوم أمس 14 مرشحا ومن الاشتراكي 5 مرشحين ومن الإصلاح مرشحين اثنين والمستقلين 8 ومرشحاً واحداً لكل من اتحاد القوى الشعبية وحزب التحرير الشعبي الوحدوي.

وحصلت «الأيام» على أسماء المتقدمين في المديريات وهم: مديرية صيرة: م. حسن سعيد قاسم ومحمود السعدي، وكلاهما من (المؤتمر)، الشيخ عثمان: جوهرة حمود (اشتراكي)، وقاسم محمد سعيد (اصلاح)، محمد فارع عثمان الحكيمي (مؤتمر)، شوقي حسن صالح العظامي( مؤتمر) وابوبكر القيسي (مستقل)، وفي دارسعد: عبدالكريم صالح شائف (مؤتمر)، محمد قائد محلوي (اشتراكي)، محمد عبدالعزيز (مؤتمر)، د. حامد فؤاد (اصلاح)، شرف زين شرف الوهطي (مستقل) ومحمد عبدالجبار القلعة (مستقل)، المنصورة: عبدالله محمد البدوي (اشتراكي)، د. فضل الربيعي (مستقل)، خالد الصوفي (مؤتمر)، حسن حيد (مؤتمر)، رضوان محلتي (اتحاد القوى الشعبية) وأحمد الحبشي (حزب التحرير الشعبي الوحدوي)، خورمكسر: صالح منصور (مؤتمر)، ردفان علي عنتر (اشتراكي)، علي صالح جبران (مستقل) وفضل محمد حسين الكهالي (مستقل)، البريقة: صالح قرو (مستقل)، فتحي سالم (مؤتمر)، عبدالباسط محمد عبدالله القادري (اشتراكي)، وبدر معاون (مؤتمر)، التواهي: أم الخير الصاعدي (مؤتمر)، أحمد محسن أحمد (مستقل).. ويلاحظ أن مديريات صيرة والتواهي والمعلا لم يتقدم فيها بعد أي من أحزاب اللقاء المشترك.

وكشفت المصادر عن عدم الاستقرار في تثبيت اعضاء اللجان الأصلية والمحلية واستبدال عناصرها بصورة دائمة مما يؤدي إلى ارباك العملية الانتخابية.

وافادت أن المتقدمين من أحزاب اللقاء المشترك وباقي الأحزاب الأخرى سيدخلون برموز أحزابهم المتعارف عليها عدا المستقلين، لكن المتقدمين عن المشترك سيدخلون بقائمة انتخابية موحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى