الوكيل عوض حاتم يفتتح مركز خدمات سيارات هيونداي بالمكلا

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

>
وكيل محافظة حضرموت يطلع على الخدمات التي يقدمها مركز ناتكو لزبائنه
وكيل محافظة حضرموت يطلع على الخدمات التي يقدمها مركز ناتكو لزبائنه
تم يوم أمس الثلاثاء بالمكلا افتتاح مركز ناتكو لخدمات سيارات هيونداي التابع للشركة الوطنية للتجارة، إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم، وتبلغ الكلفة الاجمالية للمركز 30.000.000 ريال للإنشاءات والتجهيزات فقط غير الآلات والمعدات التي تم استيرادها من الخارج.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره الأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل وعدد من مديري عموم مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات المدنية والعسكرية ومسئولي فروع شركات هائل سعيد بالمكلا، ألقى الأخ جمال عبدالواسع هائل، نائب المدير العام لشركة ناتكو كلمة تحدث خلالها عن أهمية إنشاء مركز سيارات هيونداي بالمكلا والخدمات التي سيقدمها للمتعاملين مع سيارات هونداي وصيانتها بشكل علمي وتوفير قطع الغيار الخاصة بها لتسهيل عملية إصلاحها عبر كادر هندسي متمكن ومتمرس، مؤكداً اهتمام الشركة بزبائنها وتقديم خدمات أفضل لهم ومواكبة حركة التطور التي تشهدها بلادنا.

بعد ذلك طاف الأخ الوكيل بمعرض المركز وورشة الصيانة وتعرف من المسؤول عن المركز على الخدمات التي سيقدمها للمتعاملين من الزبائن مع سيارات هونداي والأقسام التي يحتويها المركز الذي جهز بشكل علمي وبتصميم جميل.

من جانبه عبر الأخ الوكيل عن اعجابه بالمركز ومحتوياته والخدمات التي سيقدمها للجمهور الكريم من المتعاملين مع سيارات هونداي، وقال إن هذا الاهتمام يجب أن يكون لدى جميع الشركات، لكون ذلك يوفر خدمة للشركة وللمستهلك في آن واحد.. مؤكداً اهتمام الدولة بالقطاع الخاص ودعمه باعتباره رافداً للتنمية والاقتصاد في البلاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى