تكريم 24 من أعضاء محلي تبن المشاركين في أول دورة انتخابية

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> يقام صباح اليوم الأربعاء بقاعة مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج حفل أعضاء المجلس المحلي بمديرية تبن المشاركين في أول دورة انتخابية للاعوام 2001-2006م وعددهم 24 عضوا أسهموا بدور فاعل على مدى السنوات الماضية.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ سعيد عبدالله حيدرة، مدير عام مديرية تبن رئيس المجلس المحلي بالمديرية: «يأتي هذا التكريم تقديرا وعرفانا لقيادة وأعضاء المجلس المحلي بمديرية تبن على الجهود التي قدموها وهي المرة الأولى التي ينظم فيها مثل هذا الاحتفال تحت رعاية قيادة السلطة المحلية.

ونستطيع القول إن المرحلة الأولى أو الدورة الانتخابية الأولى كانت بمثابة الاختبار الحقيقي لقدرة أعضاء المجالس المحلية في تثبيت دعائم الديمقراطية وتلبية احتياجات المواطنين وإيجاد المشاريع الخدمية في مجال البنية الاساسية عن طريق الاشراف والمتابعة والمستمرة لها والاستشعار بالمسئولية الملقاة على عاتق الجميع».

وأضاف: «انطلاقا من هذا الجانب عملنا وبحرص شديد على تنفيذ المهام الموكلة إلينا وفق الانظمة واللوائح المنظمة لعملنا وفق اختصاصاتنا، وهي تشكل اللبنة الاولى على طريق الديمقراطية وإفساح المجال أمام السلطات المحلية لتتمتع بالاستقلالية في الإشراف على تنفيذ المشاريع التي تتعلق بحياة المواطن ومعالجة القضايا الخاصة به، التي نرجو ان نكون قد وفقنا في انجازها بصورة مشرفة على مستوى المديرية والمحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى