التلال يتخذ عدداً من القرارات استعداداً للبطولة العربية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> عقدت ادارة نادي التلال الرياضي مساء أمس اجتماعا برئاسة م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس النادي ناقشت فيه الاجراءات التي اتخذت في اطار الاستعدادات لمواجهتي فريقها الكروي في بطولة ابطال العرب ضد مولودية الجزائرفي 9 و19 سبتمبر القادم، حيث تم الاطلاع على ما تم عمله من قبل اللجان العاملة التي تم تشكيلها والترتيبات التي وضعت لعمل هذه اللجان ومتطلباتها في الفترة القادمة.

وفي اطار الاستفادة من خبرات ابناء النادي القادرين على خدمة النادي في المرحلة القادمة فقد كلفت ادارة النادي الأخ جميل ثابت، برئاسة اللجنة العليا للاعداد لمشاركة الفريق في البطولة العربية، لما يمتلكه من خبرة طويلة حيث ترأس نادي التلال في فترة سابقة وكان رئيساً لفرع اتحاد كرة القدم لفترة زمنية طويلة اضافة الى علاقاته الواسعة على المستويين العربي والآسيوي مما يجعله قادرا على القيام بالادوار واظهار مكانة التلال في المشاركة العربية كما دعت الادارة التلالية الجميع للتعاون مع الاخ جميل ثابت لانجاح مهمته.

كما اقرت الادارة في اجتماعها ايضا الميزانية المخصصة لكل لجنة من اللجان التي تم تشكيلها اضافة الى اقامة معسكر داخلي للفريق وتوفير كل المستلزمات الخاصة بالفريق ليصل الى الجاهزية الكاملة لخوض المباراة الكبيرة التي ستجمعه بشقيقه مولودية الجزائر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى