اسدال الستار على أزمة المؤتمر الشعبي بشبوة .. تكليف باعوم القيام بأعمال المحافظ وعليوه مشرفًا تنظيميًا للمؤتمر

> عتق «الأيام» أحمد بوصالح:

> أسدل الستار مساء أمس على الأزمة التي كانت قد نشبت بين قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة والأخ المحافظ علي محمد المقدشي، رئيس القيادة الانتخابية بالمحافظة، بعد اتصالات وجهود مكثفة بين صنعاء وعتق استمرت حتى ساعات الظهيرة.

وأفاد «الأيام» قيادي مؤتمري بأن فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وافق على نتائج الاجتماع الذي رأسه الأخ عبدربه منصور هادي، نائب الرئيس نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام والذي ضم قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة وأعضاء في مجلس النواب من أبناء المحافظة والمنعقد أمس الأول بتكليف اللواء عبدالله علي عليوه، مسشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن بمهام الإشراف التنظيمي على نشاط المؤتمر خلال فترة الانتخابات وقيام د. ناصر محسن باعوم، أمين عام المجلس المحلي بمهام المحافظ.

وقد دبت الحركة والنشاط في مقر فرع المؤتمر الذي كان في حالة شلل، حيث عقد الاخ عبدالله علي عليوه، مشرف المؤتمر عند لاساعة التاسعة من مساء أمس اجتماعا تنظيميا ضم قيادة المؤتمر بالمحافظة وقيادات مؤتمرية في المديريات كرس لوضع خطة عمل لنشاط الفرع حتى نهاية سبتمبر القادم.

وكان الاخ نائب رئيس الجمهورية غادر عتق عصر ءمس الاربعاء متوجها الى صنعاء بعد زيارة استغرقت يومين اختتمها بتفقد المنطقة الساحلية والاطلاع على سير العمل في مشروع ميناء تصدير الغاز الطبيعي بمنطقة بلحاف مديرية رضوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى