عتمة تشهد تكريم المتفوقين وزف عشرين شاباً

> عتمة «الأيام» فؤاد النهاري:

>
جانب من حفل العرس الجماعي
جانب من حفل العرس الجماعي
اختتمت جمعية ذروان الاجتماعية الخيرية بمديرية عتمة، الخميس 17/8 مهرجانها السنوي الرابع، الذي توج بإقامة حفل جماهيري كبير لتكريم اوائل الطلبة المتفوقين في التحصيل الدراسي، وتحفيظ القرآن الكريم، والكمبيوتر، والزفاف الجماعي لعشرين شاباً من ابناء المنطقة.

وفي الحفل الذي حضره الاخوة عبدالملك المعلمي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، ومنصور عبدالجليل عبدالرب، محافظ ذمار، ود.إسماعيل الجنيد، رئيس الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية والثروات المعدنية، ونجيب عبدالواحد صلاح، نائب محافظ ذمار، ألقى الاخ حمود محمد عباد وزير الاوقاف والارشاد، كلمة هنأ في مستهلها المحتفى بزفافهم، والمكرمين من الطلبة المتفوقين وحيا أبناء مديرية عتمة وقال: «هذه المحمية الرائعة، محمية الجمال والكمال، المحمية المطرزة والموشاة بعسجد الخضرة البهية الجميلة، وتقول للعرسان الكرام إنهم سيكونون إن شاء الله على موعد مع سعادة ربانية، ومستقبل جميل جليل، نحيك لهم من افئدتنا ورد المحبة وأكاليل العرس الجميل».

وأضاف: «نشهد هذا العرس المبارك، لهؤلاء المباركين، ووطننا ايضاً يستقبل ويستشرف عرساً عظيماً عرس الشورى والديمقراطية، عرس الموعد الكبير مع الانتخابات الرئاسية والمحلية، يوم نصنع فيه افراحنا، ونزف فيه كما نزف عرسنا اليوم، نزف إراداتنا وأصواتنا الى صناديق الاقتراع».

كما القى الاخ عبدالله الغابري، رئيس جمعية ذروان الخيرية كلمة أكد فيها «ان مهرجان هذا العام شمل دورة تدريبية في مجال الحاسوب الآلي، هدفت الى محو أمية الكمبيوتر بين أطفال وأبناء المنطقة المحرومين من مثل هذه الدورات، الى جانب توزيع الحقيبة المدرسية مع الزي المدرسي مجاناً الذي ينتجه مشغل الجميعة لعشر مدارس، ونحتفل ايضاً اليوم بتكريم المبرزين في مختلف الانشطة». وقال: «استهدفنا شريحة الشباب من ذوي الظروف المادية الصعبة وبادرنا الى مد يد العون لمساعدتهم على إكمال نصف دينهم، بالتعاون مع رجال الخير». وأضاف: «أحلامنا كبيرة لم تحقق كاملة، لدينا اهداف وخطط وبرامج كثيرة بتكاتف الجهود وتعاون الجميع يمكن تحقيقها مستقبلاً». حضر الحفل عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى