جهود كبيرة من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة .. الانضباط .. الانسجام .. الوعي بأهمية المرحلة .. عناوين معسكر الاخضر الصغير في ماليزيا

> كولالمبور «الأيام» عبدالله مهيم:

>
لقطة من التمرين الصباحي
لقطة من التمرين الصباحي
يواصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تنفيذ برنامجه الاعدادي النهائي في ماليزيا استعدادا لخوض النهائيات الآسيوية، حيث تتواصل التمارين اليومية والبرامج المختلفة.. ويوم امس أجرى الاخضر الصغير تمرينه الصباحي على ملعب الاكاديمية واستمر قرابة الساعتين نفذ خلاله الجهاز الفني العديد من البرامج ومنها رفع الجاهزية البدنية الى جانب كيفية لعب الكرات الثابتة وتنفيذ الركنيات وتموضع المهاجمين في منطقة الجزاء والتركيز في التسديد على المرمى.

تمرين الامس كانت الجدية والحماس هي عنوانه بعد أن أصبح الجميع يعي أهمية المرحلة الحالية والاستفادة منها من اجل الوصول الى الجاهزية المطلوبة التي تمكننا من الظهور بصورة مشرفة وتحقيق إنجاز آخر للكرة اليمنية .. أما بالنسبة للبرنامج المسائي فقد اقتصر على السباحة لمدة ساعتين بعد تمرين الصباح المكثف.

المعسكر بشكل عام يسير كما خطط له وبصورة رائعة ولا شك انه سيمكن الأخضر الصغير من الخروج بالفائدة المطلوبة حيث إن الانضباط في المواعيد وكذا الانسجام والتلاحم بين كل أفراد البعثة ووعي الجميع بأهمية المرحلة كان من اهم اسباب سيره بنجاح، وللأمانة فإن الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله فضيل ومساعديه الى جانب الجهاز الاداري والطبي يعملون بكل جهد ويسابقون الزمن لاكتمال عقد جاهزية المنتخب قبل التوجه الى سنغافورة يوم الـ 31 من الشهر الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى