استياء أهالي مركز الكيال من افتتاح طريق الحمراء - الكيال قبل استكماله

> لودر «الأيام» خاص:

>
صورة للطريق الفرعي إلى قرية الشعراء لم يتم استكمال سفلتته
صورة للطريق الفرعي إلى قرية الشعراء لم يتم استكمال سفلتته
استنكرت شخصيات اجتماعية ومشايخ ومواطنون مستفيدون من طريق الحمراء -الكيال افتتاح الطريق قبل استكمال أجزاء منه، وقد تحدث لـ «الأيام» عدد من هؤلاء ومنهم الشيخ أحمد عبدربه مهيم، أحد الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة الذي قال:

«فوجئنا صباح الاثنين الماضي 21 أغسطس بقيام الأخ م. فريد مجور، محافظ ابين بافتتاح طريق الحمراء - الكيال الذي تستفيد منه قرى كثيرة بمركز الكيال قبل استكماله، حيث إن بداية الطريق من موقع حجر الأساس بامتداد سيلة ثرة لمسافة حوالي 400 متر دون سفلتة ودون ربط الطريق بالخط الرئيس الذي يربط لودر بالبيضاء هذا من ناحية، ومن ناحية أخرى ما يزال جزء من الطريق الرئيس بعرض 5 أمتار لم تتم سفلتته، والجزء الآخر 6 أمتار، كما أن الطريق الفرعي الذي يربط الحمراء -الكيال - آل مهيم (وعرضه 5 أمتار) جزء منه حتى الآن دون اسفلت، وأطالب جهات الاختصاص باستكمال الطريق حسب ما هو مخطط له في التصاميم والدراسات لإنهاء معاناة الناس، ولا داعي للاستعجال بافتتاح طريق غير مكتمل».

وقال المواطن أحمد محمد مشعن: «كنا نتمنى أن يتم استكمال هذا الطريق الحيوي الذي تستفيد منه قرى الكيال، ودن طاهر، الحمراء، شعب الظبي، آل بريك، المقادح، بدحيل، الجنح، الشعراء، آل عمر، آل العوسجي، القيمة وآل المحروق قبل أن يتم افتتاحه لتكتمل فرحتنا وتنتهي معاناة مواطني هذه المنطقة، الذين عانوا الأمرين من وعورة الطريق منذ سنوات ونريد استكمال الطريق بأسرع وقت ممكن».

المواطن علي محمد الشبيلي، من ابناء شعب الظبي قال:

«لم يتم استكمال الطريق الفرعي الشعراء - الكيال وكذا الطريق الرئيس الكيال - شعب الظبي حسب الوعود المتكررة من الأخوين م. فريد مجور، محافظ أبين وصالح شيخ سالم، مدير عام مكتب الأشغال والطرق بأبين، وحسب ما هو معتمد في التصاميم والدراسات، ونأسف لافتتاح طريق لم يكتمل بعد، ونأمل استكمال الأجزاء التي لم تستكمل سفلتتها بالإضافة إلى الأجزاء الفرعية من هذا الطريق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى