فيما فرع الاتحاد يجمد مسابقتي الناشئين والشباب .. فوز شعلاوي وتعادل شمساني ووحداوي في آخر لقاءات المسابقتين

> عدن «الأيام» خاص:

> احتضن ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر أمس لقاء شباب فريقي الشعلة والمنصورة ضمن مسابقة الشباب لأندية عدن وقدم الفريقان اداء جيدا وهجمات مكثفة لم تسفر عن شيء حتى د (20) من زمن الشوط الثاني عندما استطاع المهاجم الشعلاوي البديل علاء أحمد محمد كسر هيمنة التعادل على اجواء اللقاء حيث سجل ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق (20، 37 و40) من زمن الشوط الثاني وحقق بها الفوز لفريقه الذي يزخر بالمواهب الواعدة ويشهد تطورا ملحوظا من مباراة لاخرى في ظل القيادة الموفقة لمدربه الشاب الكابتن علي أحمد سعيد فيما لم يظهر فريق شباب المنصورة بمستواه المعهود والفريق يمتلك خامات جيدة وقابلة للتطور الامر الذي سيساعد مدربه الشاب الكابتن أبوبكر عبدالله على إحداث النقلة المرجوة نحو الافضل.

> من جهة اخرى انتهى لقاء ناشئة الوحدة وشمسان عصر امس بالتعادل السلبي، كما كان التعادل السلبي هو نتيجة لقاء شباب التلال والوحدة امس الأول.

> هذا وقد احتسب فرع اتحاد الكرة بعدن نتيجة لقاء ناشئة الروضة والنصر لصالح ناشئة الروضة 3/صفر وذلك نظرا لتكرار تأخر وصول فريق ناشئة النصر الى الملعب في الموعد المحدد.

> الاخوان أحمد العبد، رئيس نادي المنصورة الرياضي ومحمد حيدان مسؤول النشاط الرياضي بنادي الشعلة الرياضي يحرصان كثيرا على متابعة جميع مباريات فريقيهما وبشكل مستمر يعكس الاهتمام والرعاية بهما.

> ادار اللقاء لؤي البغدادي وساعده عبدالله عزب وفراس أزهر أحمد وابوبكر باشطح رابعا وراقبه محمد بن محمد علي.

تجميد المسابقتين
ومن جانب آخر رفع الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن رسالة امس لأندية عدن (استلمت «الأيام» نسخة منها)، وقد جاء في الرسالة ما يلي:

«نظرا لعدم التزام بعض الاندية بالإيفاء بدفع المساعدة المالية لتغطية نفقات مسابقتي الشباب والنشء باستثناء نادي التلال الذي التزم مشكورا بذلك وعليه فقد اقر فرع الاتحاد بعدن تجميد مسابقتي الشباب والناشئين اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى اشعار آخر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى