إقامة نهائي دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والوصيف

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها أمس الأول أمام تقارير مباريات دوري الدرجة الثانية للاسبوع الثامن عشر واتخذت القرارات التالية:

1- استعدادا للموسم الجديد 2006/2007م مطلوب من الاندية وفروع الاتحاد رفع الملاحظات والمقترحات بما في ذلك أية تعديلات على لائحة المسابقات الى الاتحاد العام خلال فترة شهر واحد.

2- تقرر اقامة نهائي دوري الدرجة الثانية بين الفرق الاربع المتصدرة للمجموعتين والصاعدين لدوري الدرجة الاولى لتحديد البطل والوصيف وذلك بطريقة المقص على النحو التالي:

> وحدة صنعاء × نصر الضالع ..الخميس 31/8/2006م الظرافي/ صنعاء

> شباب البيضاء × اتحاد إب .. الجمعة 1/9/2006م الظرافي/صنعاء.

> المباراة النهائية.. الاحد 3/9/2006م.. الظرافي/ صنعاء.

هذا وستلعب المباريات بنظام خروج المغلوب في تجمع بملعب الظرافي خلال الفترة من 31/8/2006 الى 3/9/2006م كما ستلعب المباريات بالوقت القانوني وفي حالة التعادل تلعب ركلات الترجيح مباشرة لتحديد الفائز وتقام المباريات في تمام الساعة 3.45 عصراً، على أن تستعد جميع الفرق بملابس اضافية مختلفة اللون لضمان عدم تشابه الالوان.

(3) تقرر إقامة مباراة فاصلة بين فريقي فحمان والشرارة على ملعب الشهداء بتعز يوم الجمعة 1/9/2006م في تمام الساعة 3.45 عصراً وتلعب المباراة بوقتها القانوني وفي حالة التعادل يتم اللجوء الى ركلات الترجيح لتحديد الفائز وذلك لتحديد الفريق الهابط الى الدرجة الثالثة.

(4) رفض الاحتجاج المقدم من نادي الميناء على نادي سيئون لعدم صحة عدد الانذارات المحتج عليها على اللاعب جمال محمد عبده (سيئون) حيث أن لديه انذارين فقط.

(5) ايقاف اللاعب ضيف الله محمد يحيى (نجم سبأ ذمار ) ثلاث مباريات رسمية اعتبارا من مسابقة كأس الرئيس أو الموسم الجديد لقيامه بشتم الحكم بعد نهاية المباراة مع نادي اهلي تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى