26 سبتمبر يهزم عريب ويتأهل إلى دوري أبطال المحافظات

> البيضاء «الأيام» بدر صالح المقيبلي:

> حقق فريق 26 سبتمبر لكرة القدم فوزا غاليا وثمينا في آخر مباريات دوري الدرجة الثالثة لأندية البيضاء وخطف البطاقة الثانية للتأهل الى دوري ابطال المحافظات والمركز الثاني بتغلبه على منافسه واقوى الفرق شباب عريب وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحديقة عصر أمس بمدينة البيضاء في آخر مباريات الموسم الذي اختتم بنجاح يحسب لفرع البيضاء.

وقد جاء فوز 26 سبتمبر بعد حسم البطولة مسبقاً لفريق معين ذي ناعم فقبل نهاية الشوط الاول تمكن نجم سبتمبر مصطفى الحاج من تسجيل هدف رائع وتمكن لاعب شباب عريب من إحراز التعادل في د (30) بتوقيع فوزي عبدان، ليحتكم الفريقان بعد ضياع عريب لركلة جزاء بقدم المدافع قاسم طه إلى ركلات الترجيح التي حسمها لاعبو سبتمبر 5/2 لينتهي الدوري بفرحة عارمة لفريق سبتمبر وجمهوره.

كما حقق حارس 26 سبتمبر جلال المحسني لقب أفضل حارس ولاعب الاتحاد ياسر غرامة، افضل لاعب ولاعب فريق الثورة حسين القشه المثالي ولاعب عريب سالم محسن مغرم هداف الدوري والأخ حسين علي البرماني، من فريق النجوم أفضل إداري وحقق فريق هلال عوين لقب الفريق المثالي.

حضر المباراة الاخوة حسين محمد الدويل، رئيس فرع البيضاء وسالم القمع، أمين عام الفرع والشيخ محمد علي العبادي، رئيس نادي سبتمبر ،وجمال عبدالله ناصر، رئيس نادي عريب وجمهور غفير.

هذا وقد أقر الأخ محافظ البيضاء تكريم الفائزين والمبرزين والحكام والإعلاميين وفرع الكرة لدوره المتميز في موسم ناجح قاد فيه اكثر من 80 مباراة في حفل يليق بالبطولة والفائزين صباح يوم غد الاربعاء في صالة المركز الثقافي بحضور رسمي وجماهيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى