مؤسسة (مدى) تنشر تقريرا موجزا عن الرقابة المحلية للانتخابات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ذكرت مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) أنها تلقت عبر مندوبها مساء أمس الأول الإثنين 28/8/2006م، عن طريق الفاكس ثلاث مذكرات رفعتها قيادة اللقاء المشترك بمحافظة المحويت الى رئيس وأعضاء اللجنة الإشرافية بالمحافظة.

وأفادت (مدى) بأن المذكرة رقم (1) تضمنت «مطالبة اللجنة الإشرافية بتعليق صور مرشح المعارضة للرئاسة أسوة بصور مرشح المؤتمر الشعبي العام التي علقت على جميع السيارات الحكومية والمنشآت وسيارات الأمن التابعة للدولة».

وعلى صعيد المذكرة رقم (2) فقد ذكرت «أن مجموعة من المؤتمر الشعبي العام في مديرية بني سعد قامت بتعليق صور مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة في واجهة مقر الإصلاح وعندما اعترض الأخ ثابت الجرادي نائب رئيس فرع حزب الإصلاح على ذلك رفضوا إزالتها فقام هو شخصيا بإزالتها وحينها لفقوا له قضية وأحالوه للنيابة ثم إلى السجن».

أما المذكرة رقم (3) فقد أفادت (مدى) بأنها أشارت إلى «أن الأخ مجاهد شملان، عضو اللقاء المشترك تلقى تهديدا من قبل عساكر الأمن المركزي في النقطة الشرقية لمدخل مدينة المحويت بسبب تعليقه لصورة مرشح الرئاسة للقاء المشترك في سيارته الخاصة وأمروا إدارة المرور بحجز الباص الخاص به».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى