الرئيس يتبرع لبناء بلدة برج الشمالي في قضاء صور بلبنان

> بيروت «الأيام» وكالةالأنباء اللبنانية:

> جال وفد من الجمهورية اليمنية ضم عبدالملك المخلافي موفدا من رئيس الجمهورية اليمنية علي عبدالله الصالح، السفير اليمني محمد قباطي، مدير شركة الطيران اليمني فهد العريفي، في الضاحية الجنوبية، والتقى النائب علي عمار وعضو المجلس السياسي لـ"حزب الله" حسن حدرج. وقال المخلافي موفد الرئيس اليمني: "نزور الضاحية في اطار زيارة للبنان، التقينا فيها رئيس الجمهورية العماد اميل لحود ورئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري حيث نقلنا رسالة من الرئيس علي عبدالله صالح يهنئ فيها الشعب اللبناني بالانتصار والصمود، ويدعو إلى المحافظة على هذا الانتصار والصمود في تعزيز الوحدة الوطنية».

وأعلن «تبرع فخامة الرئيس اليمني لبناء بلدة برج الشمالي في قضاء صور كجزء من دعم الشعب اليمني قيادة وشعبا للشعب اللبناني». أضاف: «نزور الضاحية لنرى حجم الدمار والعدوان الهمجي الصهيوني، الذي أكد حقده على لبنان والامة، وأنه يستطيع أن يكون تحت الغطاء الاميركي ومساندته، وأن يستخدم السلاح الاميركي للقتل. كما أكد أنه غير قادر على القتال لأنه يهزم».

وتابع: «إن المقاومة انتصرت والنصر للامة كلها، وهذا الدمار سيؤكد وحدة الامة في رفض هذا الكيان الغاصب وطرده». ورحب حسن حدرج بالوفد، وشكره على تبرعه بإعادة إعمار بلدة البرج الشمالي، وقال: «صنعنا لامتنا هذا النصر على اساس شرق أوسط جديد يحفظ حقوقنا ومصالحنا وثقافتنا ومستقبلنا وقرارنا السياسي وسيادتنا في منطقتنا، لا شرق أوسط كما تريد أن تفرضه علينا الادارة الاميركية بحيث قدمت نماذج عنه في العراق وفلسطين ولبنان من خلال هذا الدمار والعدوان الصهيوني الواسع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى