الرئيس الفخري لنادي الجيل الصاعد لـ «الأيام»: أنا سعيد بثقة الإدارة وسنعمل معًا حتى تتحقق النتائج المرجوة

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> عبر الشيخ عبدالحافظ صالح الناخبي، رئيس مجلس إدارة شركة الناخبي للسياحة والاستثمار عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لإدارة نادي الجيل الصاعد ممثلة بالمهندس أحمد حسين سالم، ونائبه خالد البديلي، التي أولته الثقة باختياره رئيساً فخرياً للنادي.

وقال في تصريح خاص لصحيفة «الأيام»: «في الوقت الذي أشعر فيه بسعادة غامرة على هذه الثقة فإن الأمل يحدونا جميعاً أن يشكل هذا الاختيار نافذة أمل جديدة يلتمس من خلالها ابناء النادي وشبابه طرق النجاح الموصلة الى تحقيق الانجازات المأمولة». وأردف قائلاً: «المهمة بطبيعة الحال لن تكون سهلة والطريق الى بلوغ الاهداف لن يكون مفروشاً بالورود ويتطلب جهدا كبيرا ومضاعفا من جميع المنتسبين وهو الشيء الذي نراهن عليه في الوقت الحالي.. وأتصور أن الجيل لا تنقصه الموهبة والكفاءات بقدر ما هو محتاج للإمكانيات التي تساعده على التطور، وهذا ما نستطيع فعله ولو بالحد الادنى ولسنا مستعجلين في ذلك فالامور تأتي خطوة خطوة، والاهم هو الاخلاص والمصداقية في العمل».

وعن اهم صور الاستثمار في النادي كونه صاحب شركة استثمارية قال: «نحن نعكف حالياً على وضع دراسة خاصة في هذا الامر ونفكر في الجانب الثقافي الذي يسجل فيه النادي حضوراً متميزاً ونجاحاً كبيراً، وسنقوم بتوثيق التراث الفني وتسجيل أعمال بعض الفنانين والملحنين ومن ثم تسويقها في الداخل والخارج بالاضافة الى التقاط صور سياحية ستكون مصاحبة لبعض الاغنيات، وسنعمل على احياء صور التراث الشعبي المدفونة تحت ركام التجاهل والنسيان».

وعن باقي الالعاب.. قال: «بالتاكيد سنحرص أن تنال كل الالعاب حقها من الدعم والاهتمام، ولكن الامور لا تأتي مع بعضها دفعة واحدة ولو أننا سنركز على فريق القدم خلال الأيام القادمة حتى يتمكن من إحراز بطولة المحافظة». مختتماً حديثه بدعوة كل زملائه رجال المال والاعمال الى دعم اندية ابين والوقوف الى جانبها.

من جانبه اكد رئيس نادي الجيل الصاعد م. أحمد حسين سالم، أنه قد تسلم من الشيخ عبدالحافظ الناخبي، الرئيس الفخري للنادي عدداً من الهدايا تمثلت في طقم فانيلات راقية خاصة بفريق كرة القدم وعدد من الكرات ذات المواصفات العالمية وطقم احذية خاصة بفريق كرة الطائرة بالاضافة الى كأس ثمينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى