رئيس مركز الإمام الشافعي الخيري: من أبرز نشاطات المركز هو الاهتمام بالجانب التربوي الدعوي والجانب الإغاثي

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
محافظ عدن ترأس الحفل
محافظ عدن ترأس الحفل
أقام مركز الإمام الشافعي الخيري يوم أمس في مدرسة باحميش بصيرة حفلا ختاميا للمراكز الصيفية والبدء في توزيع الحقائب المدرسية تحت إشراف مكتب التربية والتعليم. وتخلل الحفل عدد من الأناشيد والقصائد وتم توزيع الشهادات والهدايا لأوائل الطلبة في المركز الصيفي الذي شارك فيه (500) طالب تلقوا دروس التقوية للعام القادم وتعليم القرآن الكريم وممارسة الانشطة الرياضية بالاضافة لتتويج الفائز في المبارة النهائية في المركز كما تم البدء بتوزيع الحقائب المدرسية ومن المقرر أن يتم توزيع (2000) حقيبة خلال الايام القادمة.

وألقى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن في الحفل كلمة أشاد فيها بدور المركز وخاصة أن المركز لا ينتمي لأي حزب من الاحزاب وكونه يغرس بذرة التعليم وخاصة القرآن الكريم والاهتمام بالنشء من خلال مراعاتهم وتعليمهم.

كما ألقى الأخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي، مدير مركز الإمام الشافعي كلمة أوضح فيها نشاطات المركز وخاصة أن المركز يحتفل بعامه السابع حيت قال: «المركز لدية نشاطات كثيره ومن أبرزها الاهتمام بالجانب التربوي الدعوي والجانب الإغاثي وتم الاهتمام بالنشء عبر تعليمهم القرآن وإجراء المسابقات في المراكز الصيفية بالإضافة إلى توزيع الحقائب المدرسية ولحمة العيد وكفالة الأيتام شهرياً.

حضر الحفل الأخ خالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية صيرة و العقيد عبدالله عبده قيران، مديرأمن عدن وأيوب أبوبكر محمد، مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وأنيس همشري، مدير قسم الإعلام في المحافظة و قبلة محمد سعيد، رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى