التلال في مهمة وطنية.. وعلى الجميع دعمه ومؤازرته

> «الأيام الرياضي» صالح الصانع:

> يعتبر فريق التلال الرياضي الثقافي بطل الدوري العام لكرة القدم للموسم الماضي 2004/2005م في مهمة وطنية باعتباره يشارك لأول مرة في دوري أبطال العرب، حيث يفصلنا عن موعد مباراته مع مولودية الجزائر أقل من أسبوعين وتحديداً في 9/9/2006م والتي ستقام على ملعب 22 مايو الدولي بعدن، والسؤال الذي يفرض نفسه حالياً هو ماذا يمكننا تقديمه من الدعم المادي والمعنوي لفريق التلال الرياضي الثقافي باعتباره يمثل الوطن اليمني؟ لأن المهمة أمام التلال كبيرة من حيث الاعداد واستضافة الفريق الضيف؟

وبالرغم من ثقتنا الكبيرة بقيادة مجلس إدارة التلال الرياضي الثقافي في تذليل الصعوبات أمام الفريق الكروي وإعداده جيداً لتلك المشاركة التي تضاف إلى سجله التاريخي وبطولاته وإنجازاته، إلا أننا بحاجة الآن إلى تظافر كافة الجهود من قبل السلطة المحلية عدن وقيادة الاتحاد العام لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة مع قيادة نادي التلال الرياضي الثقافي وتذليل كافة الصعوبات المترتبة على اعداد الفريق وتجهيزه من قبل الإدارة والجهاز الفني والإداري وكذا مواجهة نفقات الإستضافة لتأمين مشاركة ناجحة للتلال ، باعتباره أحد الأندية البارزة والعملاقة في لعبة كرة القدم،وبصفته أول ناد يحرز بطولة الدوري العام لكرة القدم بعد إعادة تحقيق الوحدة اليمنية، وذلك في الموسم 1990/1991م.

ويمتلك فريق التلال الرياضي الثقافي قاعدة جماهيرية واسعة في عموم المحافظات اليمنية وتواجدها في الملعب ضروري للمؤازرة لتكون أحد أسباب التفوق والنجاح وهو الشيء الأهم.

وتضاعف مشاركة التلال في تلك المباراة التاريخية من مسؤولية الجميع في سبيل تحقيق الفوز وتشريف الكرة اليمنية بإذن الله تعالى، وبالتوفيق ياعملاق جبل صيرة واليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى