اليوم الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة في النهائيات .. الأخضر الصغير يجري آخر تمارينه استعداداً لمواجهة إيران في الافتتاح غداً

> سنغافورة «الأيام الرياضي» خاص:

>
الأخضر الصغير.. معنويات مرتفعة لرفع اسم اليمن عالياً
الأخضر الصغير.. معنويات مرتفعة لرفع اسم اليمن عالياً
يجري منتخبنا الوطني للناشئين صباح وعصر اليوم آخر تمرينين خفيفين استعدادا لخوض مباراته الأولى في نهائيات آسيا يوم غد أمام المنتخب الايراني ضمن المجموعة الثانية.. تمرينا اليوم سيضع فيهما الجهاز الفني بقيادة الفضيل آخر التوجيهات والتكتيكات لمباراة الافتتاح.

هذا وكان الاخضر الصغير قد وصل إلى سنغافورة عند العاشرة من صباح امس الأول وأجرى عصر اليوم نفسه تمريناً خفيفاً في صالة الفندق استمر ثلاثين دقيقة كانت عبارة عن اطالة وترخية للعضلات، في حين اجرى صباح أمس تمريناً على أحد الملاعب المفتوحة استغرق ساعتين نفذ خلالهما اللاعبون العديد من الخطط في كيفية الدفاع والهجوم والضغط على الخصم ونقل اللعب بسرعة، فيما اقتصر تمرين المساء الذي أجري في الملعب الرسمي للنهائيات على تقسيمة مصغرة الى جانب التعود على أرضية ملعب المباريات.

الجهاز الفني يدرك قيمة المهمة ويهتم بكل الجوانب
الجهاز الفني يدرك قيمة المهمة ويهتم بكل الجوانب
اليوم الاجتماع الفني
يعقد صباح اليوم الاجتماع الفني للمجموعة الثانية التي يلعب فيها الأخضر الصغير، ويحضر الاجتماع من جانب بعثتنا الكابتن أحمد علي بن علي، رئيس البعثة وغازي محروس، مدير المتخب والكابتن محمود عبيد، مساعد مدرب المنتخب، ويناقش الاجتماع العديد من الأمور الفنية منهما الاتفاق على الزي وأي ملاحظات تطرحها الفرق المشاركة.

أشقاء أحبة
المنتخب العراقي الشقيق أجرى مساء أمس تمريناً قبل منتخبنا في الملعب الرسمي للمباراة ويقوده الكابتن كاظم خلف، الذي سبق أن عمل في بلادنا، وبعد انتهاء التمرين توجه الكابتن خلف باتجاه منتخبنا وسلّم عليهم فردا فردا في صورة رائعة من صور المحبة التي يكنها لليمن وعبر عنها خلال حديثه مع البعثة.. بعد ذلك توجه أفراد منتخبنا يتقدمهم القائد فضيل نحو لاعبي المنتخب العراقي لمعانقتهم في صورة جلية لما يربط الشعبين الشقيقين من محبة واحترام.

كاظم خلف مدرب منتخب العراق.. وحديث خاص مع الفضيل وباقي الجهاز
كاظم خلف مدرب منتخب العراق.. وحديث خاص مع الفضيل وباقي الجهاز
اجتماع لفحص الأعمار
عقد عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي امس اجتماعاً بالمنتخبات المشاركة لاختيار بعض اللاعبين لإجراء الفحوصات الطبية بغرض التأكد من صحة الأعمار المطلوبة، واختيار أسماء عشوائية لإجراء الفحوصات أثناء المباريات.

مختار نجح في الاختبار
لجنة الاتحاد الآسيوي اجرت مساء امس اختبارات للحكام المشاركين في النهائيات وكان من بين الذين دخلوا الاختبار حكمنا الدولي مختار صالح، الذي حاولنا حضور وتغطية اختباره إلا أننا لم نستطع حتى ساعة متأخرة من مساء امس الوصول إليه للتأكد من نتيجة الاختبار، نظرا للتشديد المفرط على مقر إقامة الحكام، وبعد جهد كبير وبتعاون من المرافق لمنتخبنا وعبر اتصال هاتفي لأحد زملائه أكد أن حكمنا الدولي قد اجتاز الاختبار وأصبح من الحكام المعتمدين في النهائيات كأول حكم يمني ينال هذا الشرف.

لقاء الأخوة جمع صغارنا مع أشقائهم منتخب العراق في تمرين الأمس
لقاء الأخوة جمع صغارنا مع أشقائهم منتخب العراق في تمرين الأمس
من سنغافورة
> عند مشاهدتنا للمنتخبات الأخرى ذهلنا من أنهم كبار في الأعمار ويتضح ذلك جلياً من خلال النظر وليس هناك أي مقارنة مع منتخبنا، والنقل التلفزيوني سيثبـت ذلك.

> الجهاز الفني لمنتخب العراق ارتبط ببلادنا كثيراً فالمدرب كاظم خلف سبق أن درب أهلي صنعاء، فيما مساعده الكابتن واثق اسود خاض تجربة مع الصقر، في حين خاض مدرب الحراس عماد هاشم تجربة احترافية كلاعب مع وحدة صنعاء.

> د. عبدالرحمن الشرجبي إلى جانب عمله كطبيب ذي كفاءة عالية إلا أنه يقوم بأدوار أخرى منها الترجمة بالإضافة إلى قيامه بأدوار الأذان والصلاة وللبعثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى