تحت إشراف محاضرين دوليين من أندونيسيا .. دورة تدريبية تأهيلية للاعبي الأندية بعدن للعبة البنجاك سيلات

> عدن «الأيام الرياضي» عبدالله المسني:

> افاد الاخ عصام عبده عمر، رئيس اتحاد لعبة البنجاك سيلات بعدن بأنه بناء على توجيهات الاتحاد العام للعبة برئاسة الأخ محمد الفقيه مستشار وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد الإقليمي والعربي رئيس الاتحاد العام للعبة بأن محافظة عدن سوف تحتضن فعاليات الدورة التدريبية التأهيلية لاندية محافظة عدن خلال الفترة من 5-14 سبتمبر 2006م في الصالة الرياضية المغلقة بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان، حيث يشارك كل ناد بعدد من 3 الى 5 لاعبين فقط على ان لا يتجاوز سن اللاعب من 16 الى 25 عاماً.

واشار الاخ عصام عبده عمر، بان الدورة سوف تكون تحت إشراف محاضرين دوليين من أندونيسيا واللذان سيعملان على اقامة الدورة والهدف نشرها في اندية محافظة عدن وتعتبر الدورة الاولى التي ستقام في محافظة عدن حيث سبق ان اقيمت في العاصمة صنعاء دورتان مماثلتان شارك فيهما عدد من لاعبي محافظة عدن.

وعبر الاخ عصام عبده عمر، عن تقديره العالي للاخوة عبدالله بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد الفقيه، الرئيس الاقليمي للاتحاد العربي للعبة وعادل وادي، المدير التنفيذي لصندوق رعاية الشباب والنشء الذين بذلوا الجهود الطيبة لاقامة هذه الدورة في عدن والتي تعتبر خطوة جبارة لانتشار اللعبة وتذليل صعوباتها في المحافظة.

وناشد الاخ عصام عبده عمر رئيس اتحاد فرع عدن الاندية بضرورة الالتزام والتقيد بمثل هذه الدورة ونشرها بين لاعبي محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى