النيابة تواجه المتهمين بقتل الشيخ العنفدي بأدلة الإثبات

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت محكمة الشعيب الابتدائية جلسة لها أمس السبت برئاسة فضيلة القاضي فيصل عمر طالب بن شيبان وذلك لمواصلة النظر في القضية الجنائية مقتل الشيخ علي العنفدي والمتهمين فيها: طيار عبدالله علي وقاسم مثنى محمد ومحمد موسى مثنى ومانع صالح الشريك وعبدالوهاب الشريك.

وفي الجلسة التي حضرها وكيل النيابة العامة علي أحمد عثمان ومحامو أولياء الدم والمتهمون، قام وكيل النيابة بتلاوة محضر تحقيق باسم كل المتهمين الأربعة الماثلين أمام عدالة المحكمة باستثناء المتهم الخامس عبدالوهاب الشريك الفار من وجه العدالة.

كما قامت النيابة بإبراز صور من محاضر التحقيقات التي تمت من قبل النيابة العامة مع المتهمين وأقرت المحكمة تأجيل الجلسة الى يوم 14/11/2006م لاستكمال بقية أدلة النيابة.

يذكر أن جلسات المحاكمة تجرى وقائعها في قاعة الشعبة الجزائية بمحكمة الاستئناف بالضالع التي شهدت ساحتها وقاعتها حضوراً مكثفاً للمواطنين وأقرباء المجني عليه، كما أن المحكمة الابتدائية سبق لها أن أقرت في جلسات سابقة بأن على النيابة تقديم أدلة الاتهام الموجهة ضد المتهمين المنكرين لتلك التهمة وكذا تقديم الادلة ضد المتهم قاسم مثنى محمد المسلمي لإثبات الاشتراك مع الاول والثالث بمباشرة القتل، وقامت النيابة بعد ذلك بتقديم أدلة إثبات واستهلتها باعترافات المتهمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى