قحطان:الحزب الحاكم والسلطة مصران على ممارسة المخالفات

> صنعاء «الأيام» خاص:

>
محمد قحطان
محمد قحطان
انتقد الأخ محمد قحطان، رئيس الدائرة السياسية لحزب التجمع اليمني للإصلاح رئيس الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك، المؤتمر الشعبي العام والسلطة بممارسة مخالفات تنتهك الدستور والقانون واتفاق المبادئ.

وقال الأخ محمد قحطان، في تصريح لـ «الأيام»:«من الواضح جداً أن الإخوة في الحزب الحاكم والسلطة يمارسون مخالفات منتهكة للدستور والقانون واتفاق المبادئ الموقع بين أحزاب اللقاء المشترك والمؤتمر الشعبي.. وما يجري من توظيف وتسخير لإمكانات الدولة ومقدراتها لصالح مرشح المؤتمر الشعبي العام إنما يعكس الإصرار على تجاوز الدستور والقانون».

وأضاف محمد قحطان: «والشيء المؤسف أن اللجنة العليا لم تقم بواجبها القانوني في مراقبة حيادية المال العام والوظيفة العامة وإحالة المخالفين للمحاسبة والمساءلة، بل إن البعض فيها وللأسف الشديد يحاول ايجاد المبررات للأخطاء وبصورة مكشوفة ومحجوبة لهذه الخروقات».

وفي رده على سؤال «الأيام» حول توقعاته لنتائج الانتخابات المحلية رد محمد قحطان، مشكوراً بالقول: «أصدقك أولاً أن موضوع الانتخابات المحلية هو شأن محلي تركنا أمره لفروع أحزاب اللقاء المشترك في المحافظات، تجسيداً منا للامركزية التي ننادي بها..غير أنني أستطيع القول بكل ثقة أن الشعب أضحى اليوم أكثر من أي وقت مضى تواقاً للتغيير وبالتالي أتوقع وأرجو أن يصوت بأغلبية لصالح مرشح المشترك للرئاسة وكذا لمرشحي المشترك في الانتخابات المحلية بصورة عامة من أجل التغيير المنشود من قبل الكل ولما فيه خير الوطن والمواطنين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى