فرع اتحاد الكرة بعدن يقر مسابقة الفقيد المريسي وكأس الرئيس للكرة الخماسية

> عدن «الأيام» خاص:

> أقر الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن خطة نشاطه خلال شهر رمضان الفضيل 1427هـ 2006م، حيث أكد الأخ عزيز محمد سالم، رئيس الفرع أن قيادة الفرع قد أقرت خطة النشاط الفني خلال شهر رمضان الكريم وذلك على النحو التالي:

1- إقامة المسابقة الرمضانية على كأس الفقيد علي محسن المريسي، والتي بلا شك ستشهد هذا العام تنافسا قويا بين الفرق المشاركة نظرا لاستعداد الاندية لموسم كرة القدم 2006-2007م وهي مناسبة لاجراء مباريات تجريبية خلال مرحلة الإعداد البدني والفني.

2- إقامة مسابقة كأس رئيس الجمهورية الثالثة لكرة القدم الخماسية في الصالة المغلقة بعدن، والتي يشارك فيها عدد من فرق المؤسسات والمرافق الإدارية، وتأتي هذه المسابقة برعاية ودعم من الأخ عاتق أحمد علي، المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع عدن.

3- إقامة المباراتين النهائيتين في مسابقتي الناشئين والشباب والتي تجرى هذه الأيام على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن.

4- إقامة مباراتي اعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر على كأسي 26 سبتمبر و14 أكتوبر برعاية ودعم من الشخصية الرياضية الشيخ علي جلب، رئيس نادي شعب إب الرياضي.

وناشد في ختام تصريحه الاخوين أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وفتحي سالم، مدير عام مصافي عدن بالتعاون والاهتمام بإعادة تأهيل إنارة ملعب الشهيد الحبيشي وصيانتها لتكون جاهزة للأمسيات الرمضانية في لعبة كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى