فيما بدأ العمل في بناء منشأة نادي شباب القارة .. النائب الصويل يشكر المحافظ هلال على إهداء حافلتين لأهلي الغيل وشباب القارة

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> في جو احتفالي بهيج في منشأة النادي الأهلي بغيل باوزير محافظة حضرموت، تم مساء أمس استلام الحافلتين المهداتين لناديي الأهلي وشباب القارة بمديرية غيل باوزير من الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي بالمحافظة، وسط حضور حشد غفير يتقدمهم الأخ أحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب والبرلمان العربي وعدد من المسؤولين بالمحافظة والمديرية، حيث قام باستلام الحافلتين رئيسا الناديين القاضي نجيب محمد بامطرف ومحمد محفوظ باسواقي وسط ابتهاج الجمهور.

في تصريح لـ «الأيام» أدلى به النائب أحمد سعيد الصويل عبر فيه عن سعادته بحصول الناديين على الحافلتين اللتين سوف تنهيان الصعوبات التي يعانيان منها في جانب المواصلات، وسيتمكن الناديان من نقل اللاعبين في الأنشطة الرياضية المختلفة، مشيدا بهذه اللفتة الكريمة للأخ المحافظ هلال التي أسعد بها جماهير الناديين ومحبيهم. وكان رئيسا ناديي الاهلي وشباب القارة قد أعربا عن سعادتهما باستلام الحافلتين، شاكرين جهد النائب أحمد الصويل في المتابعة التي تكللت بإهداء الأخ المحافظ الحافلتين، وجهوده في خدمة أهداف الرياضة والرياضيين بالمديرية.. ومن جانب آخر بدأ العمل في بناء منشأة نادي شباب القارة على مدخل منطقة القارة، وتتكون المنشأة من أربع غرف وصالة مع محلقاتها، وملعب للكرة الطائرة وكرة السلة ومسرح، وتبلغ تكلفتها 24 مليون ريال بتمويل من صندوق النشء والشباب، وإشراف مكتب الشباب والرياضة، ومنفذ المشروع الليث للمقاولات.

ومن المتوقع أن ينتهي العمل في هذا المشروع الحيوي الهام للشباب الرياضي بمنطقة القارة خلال السبعة الاشهر القادمة، وتقدر مساحة المنشأة 50*40 مترا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى