حكام من السودان لإدارة مباراة التلال والمولودية الجزائري

> القاهرة «الأيام» رويترز:

> اختار الاتحاد العربي لكرة القدم عدد من الحكام العرب لادارة ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال العرب والمقرر انطلاق نسختها الرابعة الاسبوع المقبل.

وذكر الاتحاد العربي على موقعه بشبكة الانترنت أمس الاثنين إن لجنة الحكام بالاتحاد اختارت 32 طاقما لمباريات الدور الأول التي تقام على مدار شهر سبتمبر الجاري وحتى الأسبوع الأول من اكتوبرالمقبل.

وتنطلق مباريات الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال العرب يوم التاسع من سبتمبر الجاري حيث تقام أولى المباريات بين التلال اليمني ومولودية الجزائر ويديرها طاقم سوداني بقيادة بدر الدين عبد القادر ويعاونه طارق فضل الله وعبد العزيز التوم.. من جهة أخرى يغيب الظهير الأيسر رضا بابوش عن تشكيلة نادي مولودية الجزائر عندما يواجه التلال اليمني بعدن.

وتخلف بابوش عن السفر مع بعثة الفريق الجزائري التي ستصل إلى عدن اليوم وقال طبيب الفريق لرويترز أمس الاثنين "أصيب بابوشي في آخر حصة تدريبية للفريق على مستوى الركبة ولا يمكنه اللعب بعد الفحص الأولي الذي أجريناه له وبعد العودة من اليمن سنحدد الفترة التي سيبتعد فيها عن الملاعب."

ولتعويض غياب بابوش استدعى المدرب الفرنسي لمولودية الجزائر فرانسوا براتشي المدافع البديل العربي حسني ليكون ضمن البعثة التي سافرت إلى اليمن.

وتأتي المباراة في اطار مرحلة الذهاب بالدور الأول لدوري أبطال العرب.

ووصل فريق المولودية في دوري أبطال العرب العام الماضي إلى دور الثمانية وخرج على يد نادي انبي المصري بعدما انهزم في مجموع المباراتين 4-3.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى