في حصيلة نهائية 105 مرشحين لمحلي حضرموت و1318 لمجالس المديريات

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> بلغ إجمالي المرشحين للمجلس المحلي لمحافظة حضرموت في حصيلته النهائية 105 مرشحين، بينهم 28 من المؤتمر الشعبي العام و16 مرشحاً من التجمع اليمني للإصلاح و3 مرشحين من الحزب الإشتراكي اليمني، ومرشح من حزب جبهة التحرير ومرشح من التحرير الوحدوي و56 مرشحاً مستقلاً يتنافسون على 30 مقعداً تمثل جميع مديريات حضرموت.

فيما بلغ عدد المرشحين للمجالس المحلية في مديريات المحافظة في آخر احصائية 1318 مرشحاً بينهم 537 مرشحاً من المؤتمر الشعبي العام و216 من التجمع اليمني للاصلاح و86 من الحزب الاشتراكي اليمني و4 مرشحين من حزب البعث و3 من جبهة التحرير و2 من الحزب الناصري و470 مرشحاً مستقلاً..

أفاد بذلك الأخ أحمد إسكندر محسن، المدير العام لفرع الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات والاستفتاء بمحافظة حضرموت مشيراً إلى أن تلك الإحصائية نهائية، مشيداً بوعي أبناء المحافظة سواء كانوا مرشحين أو مواطنين أو اللجان العاملة التي تدير العملية الانتخابية والمشكلة من جميع الأحزاب حيث أوضح أن فرع الامانة لم يتلق أي بلاغات أو حوادث خلال عملية الترشيح أو الانسحاب.

داعياً جميع المرشحين ومختلف الاحزاب الى الالتزام بمواقع الدعاية الانتخابية وعدم تجاوزها حرصاً على تجسيد مبدأ التنافس الشريف ووفقاً للبرنامج المعد من اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى