الأخضر الصغير يدخل مباراته الثانية أمام العراق بغية التعويض

> سنغافورة «الأيام» عبدالله مهيم:

> يدخل منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الثانية في نهائيات آسيا أمام منتخب العراق رافعاً شعار (نكون أولا نكون) بعد أن خسر في الافتتاح ولم يصبح امامه إلا الفوز حتى يستمر في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة .

المباراة اليوم والتي يحتضنها استاد بيشان عند الساعة الخامسة (00:12 ظهرا بتوقيت صنعاء)، يدخلها الأخضر الصغير بمعنويات مرتفعة بعد ان قدموا اداء رجولياً في مباراة الافتتاح وأدت العديد من العوامل إلى خسارته كان أبرزها الظلم التحكيمي في مباراة الافتتاح وتحديداً في طرد المدافع باسم العاقل قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق.

منتخبنا أجرى عصر أمس تمريناً استمر ساعة ونصف ركز خلاله الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبونا في المباراة السابقة مع تنفيذ بعض التكتيكات التي سوف يلعب بها مباراة اليوم أمام العراق على ضوء الملاحظات التي دونها الكابتن عبدالله فضيل، خلال متابعته لمباراة العراق أمام طاجكستان.

تغيير في التشكيلة
منتخبنا يدخل مباراة اليوم بنفس تشكيلة المباراة السابقة مع تعديل طفيف حيث سيلعب علاء بلعيدي، العائد من الايقاف ونجيب الحداد، منذ البداية.. التعديل في التشكيلة جاء نظراً لعودة بلعيدي وغياب المدافع باسم العاقل، حيث ستكون تشكيلة الاخضر كما يلي: علي العنسي في الحراسة، حسين الغازي وعلاء بلعيدي وعبدالله موسى في قلب الدفاع وفيصل بلبحيث وعبدالحليم حسين ظهيرين وثلاثي الوسط نجيب الحداد وريان هيكل وماجد عقيل ولا جديد في المقدمة الذي يلعب فيها الثنائي، معاذ عساج ومحمد العنبري.

العيسي يتواصل مع البعثة
الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم تواصل مساء أمس الأول مع البعثة وهنأهم على الاداء الرجولي والعرض المشرف.

هذا وقد أكد الشيخ أحمد صالح العيسي دعم ووقوف الاتحاد إلى جانب الأخضر الصغير في كل الظروف مطالبا الجميع ببذل المزيد من الجهود والتفاني فيما تبقى من مباريات .. خصوصا وان آمال الصعود لا تزال امامنا متمنيا للمنتخب التوفيق في مباراة اليوم التي يترقبها الجمهور اليمني بكل شرائحه حيث يعلق آمالا كبيرة على هذا المنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى