حديث الأربعاء .. العرس الكروي

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> عدن ترتدي حلة قشيبة وهي على بعد ايام قلائل من احتضان العرس الكروي الاخوي الذي يجمع بين الاشقاء التلال العدني ومولودية الجزائر في لقاء هام يحتضنه استاد 22 مايو بعدن .. ان هذا العرس الكروي البهيج اعاد للذاكرة الرياضية وقائع لقاءات كروية ذات مستوى عال ولعل الجماهير الكروية ما زالت تتذكر وباعتزاز بالغ هدف النجم التلالي شرف محفوظ المعمد بالدم في مرمى فريق الرفاع البحريني واليوم يكرر النجم شرف ذلك الفعل المجيد كقائد لكتيبة القلعة الحمراء.

كل الانظار تتجه صوب استاد 22 مايو بعدن وكل الالسن تلهج بالدعاء بالتوفيق لفرسان التلال الأشاوس لتجاوز هذا اللقاء الكروي الهام وبنجاح كبير.

ومما لا شك فيه بأن اجمالي التحضيرات الشاملة لاستقبال واستضافة فريق مولودية الجزائر لخوض مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال العرب والذي يشارك فيه فريق التلال لأول مرة .. إن جملة هذه التحضيرات الواسعة والمكثفة والتي قادها وباقتدار بالغ جناحا التلال المميزان مهندس البيت التلالي البديع حسن سعيد قاسم، صاحب الانجازات الباهرة والبصمات المتميزة والشخصية الرياضية البارزة جميل عبدالمجيد ثابت، نائبي رئيس نادي التلال الرياضي قد أينعت ثمارها ناضجة من خلال ذلك الانسياب الجميل لاجراءات الاستضافة والاستقبال وقبل هذا الاعداد الجيد لفريق التلال وتأهيله لخوض منافسة شريفة ومشرفة امام شقيقه مولودية الجزائر السبت القادم باستاد 22 مايو الدولي بعدن..وعلى الجماهير الكروية اليمنية يقع واجب المؤازرة والتشجيع لممثل اليمن ولإضفاء أجواء من البهجة والاصالة والروح الرياضية العالية على العرس الكروي الكبير.. وثقتنا بفرسان الكتيبة الحمراء لا حدود لها وما التوفيق إلا من عند الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى