إستعداداً للقاء المولودية يوم السبت القادم .. لاعبو التلال:هذه تجربة أولى نخوضها بحلوها ومرها

> عدن « الايام الرياضي» مختار محمد حسن:

>
نادي التلال يستعد للقاء المولودية
نادي التلال يستعد للقاء المولودية
يخوض فريق نادي التلال أولى مبارياته في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال العرب والمقرر انطلاق نسختها الرابعة يوم السبت المقبل على ملعب 22 مايو بعدن ضد الفريق القادم من الجزائر فريق المولودية الجزائري . ولمعرفة آخر الاستعدادات قامت «الايام الرياضي» بالنزول الى تمرين الفريق التلالي لمعرفة أخر المستجدات لملاقاة المولودية .

> وفي بداية اللقاء كان الحديث الاول مع إداري الفريق عبد الكريم الشرجبي الذي تحدث قائلاً :« لقد أكمل الفريق إستعداداته تقريباً لملاقاة المولودية خاصة وأننا قمنا بالاعداد لهذه المباراة على عدد من المراحل وتقريباً يوم غد الخميس ستنتهي كل الاستعدادات وسندخل جو المباراة التي أتمنى أن نحصد فيها ثمار جهدنا لاننا بالفعل تعبنا كثيراً للتحضير لهذه المباراة ولم يبق سوى جني مازرعناه ».

> بعد ذلك أتجهنا الى الكابتن شرف محفوظ مدرب الفريق الذي يخوض تجربته العربية الاولى حيث قال :« المباراة ستكون صعبة ولهذا حذرت اللاعبين من مغبة عدم عمل الحساب اللازم لهذا الفريق المتمرس على البطولات الكبيرة ، وهو بالطبع فريق أفريقي يميل الى الكرة القوية والسريعة وقد عملت اللازم لتحفيظ اللاعبين أدوارهم والاهم هنا أن يعمل اللاعبون على السيطرة على نفسياتهم وعدم الانجرار الى اسلوب لعب فريق المولودية ومحاولة فرض اسلوب التلال وخاصة أن المؤازرة الجماهيرية ستكون لمصلحتنا وإذا سيطرنا على اللعب أكيد سينهار الفريق الجزائري ويمكننا هنا تسجيل أهداف ستفيدنا في مباراة الاياب في الجزائر».

> أما صلاح سيف الدين مساعد المدرب وكما هي عادته في مسألة التقيد بالالتزام والانضباط فقد لخص كلامه في عدد قليل من الكلمات وهي :« إذا لعب فريقنا بانضباط تكتيكي وحافظ كل لاعب على مركزه وأدى دوره بكل إهتمام فبالتأكيد سيكون النصر من حليفنا» .

> وبعد ذلك تحدثنا الى جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر التدريبي وكان كلامهم ينصب في خوض هذه التجربة بحلوها ومرها ، وجميع اللاعبين مركزين على أن المعسكر التدريبي الذي خاضوه منذ حوالي الشهر قد أفادهم كثيرا وهم يشعرون أن الجهد الذي بذلوه بحاجة الى تتويج لمن سهر وقدم الغالي والنفيس لراحتهم واولهم جماهير التلال المتعطشة دوماً للانتصارات وخاصة الانتصارات الكبيرة» .

مقتطفات من المعسكر :
> المعسكر التدريبي أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وخاصة أن الدوري في اليمن انتهى منذ فترة قصيرة.

> حارسا المرمى عبد الرؤوف وعمروس برغم معرفتهم أن الحارس سالم سيكون أساسياً الا أنهم يتدربون بفاعلية إستعداداً لأي طارئ وهذا ماجعل المدرب شرف يطمئن كثيراً على هذا المركز.

> عامل الخدمات جعفر الحبشي خلق في للمعسكر جوا ممتازا والسبب جواز سفره .

> سائق الحافلة (البكري) رغم الارهاق الشديد بسبب تواجده الدائم مع الفريق وتلبية كل متطلبات اللاعبين الا أنه عندما يرى كرة القدم أمامه ينسى الدنيا ومافيها ، والبكري صاحب مهارة غير عادية بالسيطرة على كرة القدم.

> الاداري النشط عبد الكريم الشرجبي لو غاب دقيقة واحدة عن الفريق (الكل يشعر بالتأثر لغيابه).

> عصمت خدشي ، فهد جميل ورأفت الاصبحي مصدر الابتسامة في المعسكر التدريبي

> أمين عوض أخلاق والتزام قلما تجدها الا عند اللاعبين الكبار.

> الكنغوليون أصبحوا ملمين باللغة العربية وكم تنتزع منك البسمة عندما تسمع موتشمبا وهو يقول (خلاص).

> أندومبي اعتكف في منتصف المعسكر لشعوره بالاحباط ، وعندما عاد لم يستطع أحد أن يمسكه( إنها الراحة النفسية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى