قبيل مواجهته للمنتخب الياباني بساعات .. الكابتن الراعي .. جاهزيتنا للمباراة تبدو جيدة ولا نعد الجماهير الرياضية بشيء

> صنعاء «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
العيسي دعم متواصل
العيسي دعم متواصل
يدخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عصر اليوم مباراته الهامة والمرتقبة أمام المنتخب الياباني وهو محاط بكم هائل من الاسئلة والاستفسارات حول مقدرته على إحداث المفاجأة أو حتى الخروج بنتيجة جيدة تذيب (جليد) التذمر عند جماهير الرياضة اليمنية وتمنحها بارقة أمل جديدة تعيد لها الثقة في المشاركات الايجابية والتي خفت بريقها منذ فترة ليست بالقصيرة.

«الأيام الرياضي» كانت حاضرة وشاهدة على آخر تفاصيل الاستعداد بالنسبة للأخضر الكبير قبل يوم واحد من المواجهة.

> الكابتن أحمد صالح الراعي، مدرب المنتخب قال: «منذ عودتنا من طوكيو في مباراة الذهاب حرصنا على الاستعداد الجيد وعملنا على تقييم مستوى الفريق ومعالجة الأخطاء التي حصلت في المباراة السابقة، وتكونت عندنا فكرة عن مكامن القوة والضعف عند الفريق الياباني وحرصنا خلال التمارين الصباحية والمسائية على تطبيق خطة لعب معينة واستفدنا كثيرا من المباراتين اللتين خضناهما أمام الفريق الليبي وعلى هذا الأساس جاهزيتنا للمباراة تبدو جيدة ولا نعد الجماهير بشيء.

أخطاء مباراة اليابان السابقة وأمل عدم التكرار
أخطاء مباراة اليابان السابقة وأمل عدم التكرار
> الكابتن سالم سعيد، قائد المنتخب قال:

«الحمد لله، استعدادنا للمباراة جيد وحرص الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد الراعي على تنفيذ خطة لعب معينة سنتمكن من خلالها بإذن الله تعالى من تقديم مستوى جيد ورائع، ورغم قوة المنتخب الياباني إلا أننا سنحاول إرضاء جمهورنا الوفي الذي أتمنى وقوفه الى جانبنا وأن لا يشكل ضغطاً علينا من منطلق أننا نواجه فريقا قويا وكبيرا ونحن بحاجة الى من يشد من أزرنا ويدفعنا إلى تقديم المأمول منا».

> الكابتن معاذ عبدالخالق، حارس المرمى قال:

«فور عودتنا من اليابان دخلنا في معسكر مغلق لمدة عشرة أيام، وأجزم القول إن الفريق فيها قد وصل إلى جاهزية معقولة ويحدونا أمل كبير بأن نقدم مباراة رائعة ومستوى أحسن من الذي ظهرنا به في اليابان، والتوفيق من عند الله عز وجل، ولا ننسى الجمهور الذي أتمنى أن يقف إلى جانبنا ويكون عاملا مساعدا لنا في الوصول إلى ما نصبو إليه».

> الكابتن علي النونو، مهاجم قال:

الاندفاع البدني لا بد أن تكون له حسابات محددة
الاندفاع البدني لا بد أن تكون له حسابات محددة
«أعتقد اننا وصلنا إلى جاهزية جيدة وأحسن ما فيها خوضنا لمباراتين وديتين أمام المنتخب الليبي ومن خلالهما شعرنا أن المستوى يتحسن وفي تصاعد مستمر وعلى الرغم من قوة المنتخب الياباني إلا أننا سنسعى بإذن الله إلى الخروج بنتيجة طيبة.. وما يقلقنا قبل هذه المباراة هي الحملة الاعلامية الظالمة التي يتعرض لها المنتخب ولا أدري حقيقة هل لاعبو المنتخب يمنيون أم أنهم جاءوا من كوكب آخر».

> الكابتن محمد السلاط، لاعب ارتكاز قال:

«منذ عودتنا دخلنا في تمارين مكثفة صباحية ومسائية، ونشعر أننا قد وصلنا إلى جاهزية معقولة وسنسعى اليوم إلى تقديم مباراة جميلة وأفضل من التي خضناها في اليابان، وكل ما نرجوه هو وقوف الجماهير معنا لأن ذلك سيشكل لنا دفعة قوية في الخروج بنتيجة مشرفة، وهذا ما نطمح اليه على الاقل في هذه المباراة».

«محمد صالح يوسف، مدافع قال:

«نحن نشعر أننا قد وصلنا الى الجاهزية المطلوبة ونأمل أن نفجر المفاجأة ونحقق الفوز رغم قوة المنافس، إلا أن كرة القدم لا تعترف بفريق كبير وآخر صغير فبمقدار الجهد والعطاء تكون النتائج، وعلى أي حال نحن متفائلون بتقديم مباراة جيدة ونعول كثيرا على وقوف الجمهور إلى جانبنا وهو العامل الأساسي الذي سيحفزنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى