مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح في المهرجان الجماهيري الحاشد بمحافظة حجة:وجهنا الحكومة باستكمال شبكة الكهرباء في بقية المديريات وإنشاء جامعة حجة

> حجة «الايام» عبدالفتاح حيدرة:

>
مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح
مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح
أقيم صباح أمس الثلاثاء المهرجان الانتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام الأخ علي عبدالله صالح حيث تزاحم عشرات الآلاف من المواطنين في ميدان حوراء بمدينة حجة محتشدين خلال المهرجان الانتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام المقام في محافظة حجة ، ومثلهم تجمعوا في مدينة عبس التابعة للمحافظة والتي أقيم فيها مهرجان انتخابي آخر عصر اليوم نفسه.

وفي المهرجانين الكبيرين عبر أبناء حجة عن تأييدهم لمرشح المؤتمر علي عبدالله صالح ضماناً لمستقبل زاهر يستكمل فيه مرشح المؤتمر ما بدأه من عملية التنمية ومواصلة المسيرة نحو استكمال بناء الدولة اليمنية الحديثة دولة المؤسسات والقانون.

وألقى الأخ علي عبد الله صالح كلمتين منفصلتين قال في الاولى أمام أبناء محافظة حجة محييا في مستهلها الحشد الجماهيري الكبير:

«الإخوة الأعزاء أبناء محافظة حجة أحييكم وأشكركم على هذا الحشد الجماهيري الرائع ان هذا الحراك السياسي ، حراكا للمستقبل الذي نرسي قواعده اليوم في اطار التبادل السلمي للسلطة بما يمكن الجماهير ان تعبر عن رأيها وتختار حكامها من بين صفوفها دون ان يفرض عليها من أحد أو من أي قوى سياسية».

واضاف: « ان يوم الـ20 من سبتمبر سيكون فاصلا وسيقول ابناء الشعب كلمتهم لمن يرون فيه الثقة ويريدون منه ان يعبر عن تطلعاتهم ويحقق طموحاتهم ويضمن مستقبلهم واستقرارهم وتنميتهم ان شاء الله».

واضاف قائلا:«يا ابناء محافظة حجة الباسلة، يا من قدمتم الغالي والنفيس من أجل الثورة ومن أجل الجمهورية، سنبادلكم الوفاء ونؤكد لكم اننا وجهنا الحكومة باستكمال شبكة الكهرباء في بقية المديريات التي لم تصلها الكهرباء ، وان الكهرباء ستربط خلال الاشهر القادمة».

ومضى قائلا :«الشيء الثاني الذي نؤكده لكم انه سيتم انشاء جامعة حجة وعلى الحكومة ومجلس النواب استكمال الاجراءات اللازمة لانشاء هذه الجامعة».

وقال:«نؤكد لأبناء محافظة حجة بمديرياتها الجبلية والساحلية التي سقط فيها الاحرار والثوار من الزرانيق ومن آل الشايف ومن بقية القبل الذين قضى عليهم الجلاد احمد في ميدان حوره .. اننا سنعمل على حل مشاكل الشباب وتوزيع الاراضي للاسكان الى جانب توزيع الاراضي الصالحة للزراعة بما يسهم في تشغيل الايادي العاطلة اضافة الى دعم الصيادين».

واختتم كلمته قائلا :«أشكركم على هذا الحشد، ونبادلكم الوفاء بالوفاء، نعم في يوم 20 سبتمبر سيقول شعبنا كلمته الفاصلة، لا للكذب، لا للدجل، لا لتزييف وعي المواطنين..

نعم للجمهورية والديمقراطية والعدل والاستقرار».

وفي كلمته امام ابناء عبس والمديريات المجاورة لها وتبلغ 22 مديرية في حفل جماهيري حاشد تدفق فيه أناس يقدرون بمئات الآلاف:

جانب من الجماهير
جانب من الجماهير
«الإخوة الأعزاء أبناء محافظة حجة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. قال تعالى: (إذا زلزلت الأرض زلزالها وأخرجت الأرض أثقالها وقال الإنسان ما لها يومئذٍ تحدث أخبارها بأن ربك أوحى لها) صدق الله العظيم.

الإخوة الأعزاء أحييكم وأسلم عليكم وأشكركم على هذا الحشد الجماهيري الرائع وإنني أؤكد لكم بأن هذا العراك السياسي الجميل هو عراك المستقبل الذي نرسي قواعده اليوم وهو التداول السلمي للسلطة، وفيه تعبر الجماهير عن رأيها وتختار حكامها من يريدون دون أن تفرض عليهم من أحد، ومن أية قوى سياسية.

يوم 20 من سبتمبر سيكون يوم فاصل ليقول الشعب كلمته لمن يرون فيه الثقة ويرون أنه يعبر عن تطلعاتهم، وأن يحافظ على أمنهم واستقرارهم وتنميتهم إن شاء الله معاً إلى 20 من سبتمبر.

إننا نبادلكم الوفاء يا أبناء محافظة حجة الباسلة يا من قدمتم الغالي والنفيس من أجل الثورة والجمهورية، نبادلكم الوفاء ونؤكد لكم أن الكهرباء وجهنا الحكومة باستكمال شبكة الكهرباء في بقية المديريات والتي لم تستكمل فيها الكهرباء، وخلال الأشهر القادمة سيتم ذلك.

الشيء الثاني نؤكد لكم إنشاء جامعة حجة، وعلى الحكومة والبرلمان إكمال الإجراءات اللازمة لإنشاء هذه الجامعة..».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى