محافظ عدن يطمئن المواطنين المتضررين بأن السلطة المحلية ستتحمل نفقات إصلاح الأضرار

> عدن «الأيام» محمد فضل مرشد

>
محافظ عدن اثناء تفقده احد المنازل المتضررة امس
محافظ عدن اثناء تفقده احد المنازل المتضررة امس
صرح لـ «الأيام» الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، بأن اندلاع النيران من جبل حديد حدث بسبب احتكاك مخلفات القذائف القديمة أثناء القيام بإخلاء المعسكر في اطار تنفيذ التوجيهات الصادرة من قبل فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، بإخلاء معسكرات بدر وطارق وجبل حديد، مشيرا إلى أن الحادث وقع بشكل عرضي نتيجة احتكاك القذائف من المخلفات القديمة للتخلص منها.

وتواصلت حتى ساعة متأخرة من ليل أمس الأربعاء جهود فرق الإطفاء لإخماد الحريق الذي شب في معسكر جبل حديد، كما قامت فرق من رجال نزع الألغام وسلاح المهندسين بتفكيك وإزالة القذائف التي سقطت على عدد من مساكن المواطنين ولولا لطف الله لكانت الخسائر كبيرة وفادحة في حالة احتواء تلك القذائف على الصواعق المتفجرة، كما لا يزال عمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي يقومون بجهود جبارة لاحتواء الأضرار الكبيرة التي لحقت بالخطوط الرئيسية للمياه في محطـة البـرزح الـتي تغـذي مديريات صيرة والمعلا وخورمكسر.

وكان الأخ محافظ عدن يرافقه الأخوان خالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية صيرة، وم. حسن سعيد قاسم، نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، قد قاموا طيلة ساعات مساء أمس بتفقد المساكن التي سقطت عليها القذائف والاطمئنان على الساكنين فيها والتأكيد لهم على تحمل السلطة المحلية للمحافظة نفقات إصلاح الأضرار التي لحقت بمنازلهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى