نادي الصقر يرد على رسالة الاتحاد فيما يخص تكريمه

> «الأيام» متابعات:

> أوضحت إدارة نادي الصقر الرياضي بطل الدوري في رسالة بعثت بها إلى الأخ أمين عام الاتحاد د. حميد شيباني - تسلّمت «الأيام» نسخة منها - عدم قدرتها على الحضور وذلك لعدة أسباب.

جاء ذلك في رسالة أمين عام نادي الصقر الأخ حسن ضيف الله محمد التي نورد نصها كما يلي:

«بالإشارة الى الموضوع أعلاه وصلتنا مع الشكر رسالتكم برقم (11/95) وتاريخ 4/9/2006م، والمتضمنة تحديد تاريخ 13/9/2006م، ليكون موعدا لتكريم فريقنا من خلال مباراة تقام بين الصقر والشعب من إب، ونحن إذ نشكر لكم هذه المبادرة وإن جاءت متأخرة إلا أننا نأسف لعدم استطاعتنا أداء تلك المباراة وأيضا الحضور في اليوم والتاريخ المحددين وذلك للأسباب التالية:

1- أن جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني في إجازة ولن يتم تجميع الفريق إلا بعد أن يقر الاتحاد انطلاق بداية الموسم 2006/2007م.

2- كما هو معلوم لديكم وبحسب التواصل المستمر معكم فإن إدارة النادي قد أقرت ومنذ فترة طويلة أنها ستقدم على إقامة الاحتفالية التكريمية للفريق يوم الخميس الموافق 14/9/2006م، وهذا الموعد والتاريخ معلوم لديكم وتتناقله وسائل الإعلام منذ فترة والإعداد لهذه الاحتفالية قد اكتمل.

وطبعا سيكون رئيس الاتحاد ونائباه وشخصكم الكريم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على رأس المدعوين الذين سيشرفونا بحضور هذه الفعالية.

3- كنا نتمنى على مجلس إدارة الاتحاد ان يحسم موضوع المباريات التي لم تلعب في الأسبوع الأول من الدوري للموسم 2005-2006م تنفيذا للاتفاق الذي توصل اليه كل من الدكتور يحيى الشعيبي والشيخ أحمد صالح العيسي والأستاذ شوقي أحمد هائل سعيد.

4- نقترح عليكم تكريم الفريق في نفس يوم الفعالية الاحتفالية التي ستقيمها إدارة النادي مساء يوم الخميس الموافق 14/9/2006م وإذا كان هذا المقترح غير موافق عليه من قبلكم فيمكن استبداله بمقترح آخر وهو أن يتم تكريم بطل الدوري ووصيفه والفريق صاحب المركز الثالث في مباراة بصنعاء بين فريق الصقر وشعب إب قبل انطلاق الدوري لموسم 2006/2007م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى