الجيش الاسرائيلي يقتل سبعة فلسطينيين خلال الـ 24 ساعة الماضية

> غزة «الأيام» د.ب.أ :

>
فلسطينيون ينقولون قتلا وجرحا الغارة الاسرائيلية على قطاع غزة
فلسطينيون ينقولون قتلا وجرحا الغارة الاسرائيلية على قطاع غزة
أكدت مصادر طبية فلسطينية مساء أمس الأربعاء أن قوات الجيش الاسرائيلي قتلت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية سبعة فلسطينيين جنوب قطاع غزة وفي مدينة جنين بشمال الضفة الغربية وأصابت أكثر من ثلاثين آخرين.

وقالت المصادر إن أربعة فلسطينيين قتلوا وأصيب ثلاثون آخرون في غارتين جويتين منفصلتين نفذتها طائرات الاستطلاع الحربية الاسرائيلية (الزنانة) على سيارتين مدنيتين في حي الجنينة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وفي تطور آخر، قتل فلسطينيان في وقت سابق فجر وظهر أمس الاربعاء على أيدي قوات الجيش الاسرائيلي التي توغلت في منطقة بلدة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة مدعمة بالاليات والدبابات الحربية، وأصيب تسعة آخرون.

وفي أحدث غارة جوية نفذها طيران الاستطلاع الحربي الاسرائيلي على تجمع للفلسطينيين شرق البلدة مساء أمس الأربعاء، أصيب خمسة نشطاء فلسطينيون ومدني بشظايا صاروخ جو-أرض، حيث ذكر شهود عيان أن القوات البرية الاسرائيلية لا تزال تعمل في المكان.

وفي مدينة جنين بشمال الضفة الغربية، اغتالت قوات إسرائيلية خاصة مساء أمس الأربعاء الناشط في سرايا القدس، مجاهد السبع خلال اشتباك مسلح وقع في المنطقة الصناعية شرقي مدينة جنين.

وأفادت مصادر طبية أن مجاهد السبع /26 عاما/ وصل إلى المستشفى الحكومي جثة هامدة نتيجة إصابته بأعيرة نارية في أنحاء مختلفة من جسده.

وذكرت مصادر أمنية أن وحدات إسرائيلية خاصة اقتحمت المدينة وحاصرت السبع في محيط منزله ودارت اشتباكات مسلحة في المنطقة المذكورة حتى جاءت تعزيزات عسكرية تقدر بنحو 25 آلية عسكرية إلى المكان أسفرت عن استشهاد السبع.

وأضافت المصادر أن القوات الاسرائيلية انسحبت إلى منطقة دوار يحيى عياش واندلعت اشتباكات هناك أسفرت عن وقوع عد إصابات.

وقال الجيش الاسرائيلي إن السبع مسئول عن عمليات إطلاق نار ضد دوريات عسكرية إسرائيلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى