استمرت شهرين وشارك فيها نحو 100طالب وطالبة:جمعية البشرى الخيرية تختتم دورتها في تعليم اللغة الإنجليزية

> عدن «الأيام» خاص:

> اختتمت جمعية البشرى الخيرية الاجتماعية الثقافية بمحافظة عدن أمس الجمعة دورتها التعليمية في مجال اللغة الإنجليزيةو التي نظمت خلال شهري يوليو واغسطس من العام الجري.

وقد استهدفت هذه الدورة التي شارك فيها نحو 100 طالب وطالبة تعريف الدارسين بأسس وقواعد اللغة الإنجليزية وطرق الحوار وممارسته وكذا أهمية حفظ الكلمات ولفظها.

وبهذه المناسبة أعلنت الجمعية أنها تعمل جاهدة على فتح مقرها بهدف التستمرار في تعليم اللغة الإنجليزية الى جانب اللغة العربية والرياضيات لطلاب المرحلة الأساسية للصف التاسع والمرحلة الثانوية للصف الثالث ثانوي، بالاعتماد على المنهج الدراسي الحكومي، داعية الطلبة والطالبات الى اغتنام هذه الفرصة في تسجيل أسمائهم في مقر الجمعية، في الوقت الذي ستستمر الجمعية في تعليم اللغة الإنجليزية لمرحلة الأساس. وعبرت الجمعية عن الشكر لكافة الإخوة من تجار وشخصيات اجتماعية لمساعداتهم الطيبة في انجاح المشروع التعليمي الأول.. آملة ان يواصلوا دعمهم للجمعية بما يمكنها من تحقيق النجاح في مشروعها التعليمي الثاني الهادف الى مواكبة المناهج المدرسية والاستفادة من المناهج الأهلية ذات المستويات العالية وبرسوم رمزية تتناسب مع ظروف الأسر الفقيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى