الانتهاء من بناء منشأة نادي نصر الضالع قريباً

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

> أفاد «الأيام الرياضي» م. وليد علي عبدالقادر، مشرف مشروع بناء مقر نادي النصر الرياضي بالضالع قائلا: إن العمل يسير في المشروع بوتيرة عالية تحت اشراف هندسي متواصل وتم إنجاز ما نسبته 70% خلال فترة عام من الأعمال الانشائية الدؤوبة.

وأضاف: المشروع يتكون منه ثلاثة أدوار ويحتوي على قاعات للالعاب والمحاضرات ومكتبة بالإضافة الى مكاتب للادارة والسكن وكذا ساحة للألعاب الخارجية للكرة الطائرة والسلة. مؤكدا أن المشروع على وشك الانتهاء من الأعمال الانشائية فيه وبداية أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية، ويبلغ اجمالي مساحة المشروع 800 متر مربع، وأشاد في ختام حديثة بنزاهة مقاول المشروع الذي عمل كثيرا على سرعة إنجازه من خلال الاعمال المتواصلة.

يذكر أن هذا المبنى بني على نفقة صندق النشء بالوزارة وقد أقيم المبنى الضخم بالشكل الذي يليق باسم النادي وتاريخه ودوره الرياضي وفي هذه الفترة الزمنية القياسية وبلمسات فنية وجمالية تفوق أي وصف، ولعل أهم ما يستحق الوقوف أمامه طويلا هو ذلك التصميم الهندسي الرائع والتناسق الجميل للمبنى الذي يظهر بوضوح.

ويقع هذا المبنى ضمن اطار سور ساحة الشهداء التي تبلغ مساحتها الإجمالية 240م*102م حيث إن هذه المساحة قد اصبحت ملكا خاصا لنادي النصر بعد أن تنازل الأهالي عن ارضيتها بوثيقة رسمية وقعت عليها جميع الأطراف المالكة للأرض، ويعد موقعها استراتيجيا بالنسبة للنادي إذ تتوسط عشرات القرى المحيطة بها وتقع على بعد 6 كيلومترات شمالي مدينة الضالع وبمحاذاة الخط الرئيس صنعاء - عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى