رئيس اللجنة الإعلامية لاستقبال المولودية لـ«الأيام»:رتبنا الأمور لنضمن النجاح لمهمتنا وندعو الجميع إلى الالتزام بما وضع

> عدن «الأيام» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام» أكد الاخ صالح أحمد ذيبان، عضو مجلس ادارة نادي التلال رئيس اللجنة الاعلامية الخاصة بلقاء المولودية ان الترتيبات التي تم وضعها لعمل اللجنة قد سارت حسب ما هو موضوع في اطار عمل اللجنة العليا للمناسبة والتي رسمت عمل كل اللجان العاملة التي شكلت لأداء مهام معنية حسب الاختصاص والتكليف.

وقال ان العمل بما هو مطروح في مهام عمل اللجنة الاعلايمة قد بدأ مبكراً ومنذ تشكيل اللجان .

حيث عقد اكثر من لقاء للنقاش بين اعضاء هذه اللجنة والتي تكونت من أبناء النادي حيث تم وضع تصور بما هو مطلوب على طاولة اللجنة العليا التي استجابت ووفرت الامور التي تضمن للجنة النجاح في عملها.

واضاف ان اللجنة اليوم على موعد بتتويج عملها من خلال المباراة الحدث التي ستجمع الفريق الكروي التلالي مع شقيقه القادم من الجزائر مولودية الجزائر وان عمل اللجنة اليوم سيكون مرهونا بتعاون كل الاعلاميين الذين وجهت لهم دعوة لحضور المباراة وتغطيتها.

كما أكد الاخ صالح ديبان، في تصريحه ان اظهار التلال الكبير والعريق هو مربط الفرس لعمل اللجنة وباقي اللجان وان ترتيبات موقع الاعلاميين في الملعب قد تم تحديدها كما تم ترتيب قاعة للمؤتمر الصحفي للمدربين الذي سيكون بعد المباراة.

واختتم تصريحه بأنه يتمنى من الجميع الالتزام بما وضع ورتب حتى يصل بالحدث المنقول عبر فضائيةart الى ما نتمناه والذي يظهر امكانياتنا كيمنيين قبل ان نكون تلاليين في استقبال الاحداث.

شاكراً «الأيام» على تواجدها الدائم مع التلال في هذه المناسبة ومرافقتها لكل الخطوات التي سار بها النادي في مراحل الاعداد والاستضافة للفريق الجزائري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى