د. محمد أحمد قشاش الرئيس الفخري لنادي الحضن لـ «الأيام»:نيل الاعتراف الرسمي من أولويات اهتمامنا وعملنا وندعو الوزارة إلى الاستجابة لذلك

> لودر «الأيام» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام» قال د. محمد أحمد قشاش، الرئيس الفخري لنادي الحضن بمديرية لودر أن اختياره من قبل إدارة النادي لهذا المنصب هو موضع تقدير كبير عنده كونه جاء من أبناء الحضن وهم أهله وأحبته وأن ذلك يجعله يبذل كل الجهود لخدمة شباب هذا النادي الباحثين عن تسجيل حضورهم بين شباب المحافظة وفي المشاركات التي تقام على مستوى الجمهورية من خلال ما يمتلكونه من طاقات في كل الألعاب.

وأكد في سياق حديثه أن من أولويات عمله مع مجلس الادارة هو تحقيق الغاية الأولى لكل أبناء الحضن الا هو الاعتراف النهائي بالنادي بعد ان استكمل كل ما هو عليه لينال ذلك وهو مشارك في كل أنشطة المحافظة واسم بارز يحقق نتائج جيدة مع فرق سبقته بكثير وانه هو وكل ابناء النادي يستغربون عدم الاعتراف النهائي حتى اليوم بعد ان مرت سنوات على الاعتراف المؤقت. واضاف: «انه رغم الصعوبات التي تحيط بنادينا وكما هي الحال بأندية المحافظة الا ان ادارة النادي تسعى لتلبية الحاجيات باعتماد ذاتي للتواجد وتأكيد ارادة ابناء نادي الحضن الراغبين في الاعتراف للتواجد وبقوة في انشطة اوسع تظهر طاقاتهم وامكانياتهم».

مختتما حديثه بالقول بأنه من خلال التواصل مع ادارة النادي يسعون مع مكتب الشباب والرياضة الى حل لمعاناة النادي للوصول الى غايته شاكراً «الأيام» على تواصلها مع قضايا الأندية الريفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى