حفل توزيع شهادات أكسس لـ 200 طالب وطالبة في أمديست

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

> أقيم في مركز أمديست يوم أمس الأربعاء حفل توزيع شهادات أكسس (Access) لـ200 طالـب وطالبة للعام 2005 -2006م.

وخلال الحفل ألقت السيدة آن ماري روياشفكي، الملحق الإعلامي والثقافي كلمة أشادت فيها بدور المركز وحثت الطلاب على تعلم اللغة الإنجليزية وإجادتها من أجل التعرف على الحضارات وتبادل المعرفة بين الشعوب.

وأفادت السيدة فريدا صحاري، مديرة البرنامج والمنح، بأنه يجب أن يكون الطلاب ذا سلوك قويم ويجب أن يتحصلوا على درجات عالية ويكونوا نشطين ومنفتحين ولديهم عطش للمعرفة من أجل أن يتحصلوا على منح إلى أمريكا، وقد تم إرسال ثـلاثة طلاب إلى أمريكا والهدف من ذلـك تبادل الخبرات والمعرفة وتبادل الثقافات.

كما أشاد كل من ماجد محمد أحمد سعيد وحسام أحمد حسن ومروى محمد علي ناصر، الذين تحصلوا على منح إلى أمريكا، حيث مكثوا فيها ثلاث أسابيع، أشادوا بدور المركز وخاصة البرنامج الذي أعده المركز بوضعهم لدى أسر أمريكية والدور الذي قامت به هذه الأسر في إكسابهم اللغة الإنجليزية وتعايشهم معها واعتبارهم أفرادا من العائلة، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والمحاضرات التعليمية وتبادل الخبرات مع الطلاب الأمريكيين.

حضر حفل التوزيع السيد تامثي روتر، الملحق السياسي وأسامة الآنسي، مسئول المنظمات بالمجتمع المدني وادوارد برادوس، مدير مركز أمديست عدن وشكيب عبدالحميد أحمد، مدير التدريب والتنمية ونفيسة محمد سعيد، المنسقة الأكاديمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى