د.ياسين:حزبنا ليس فيه من الاغراءات المادية مايمكن ان تحل مشكلة بن دغر

> «الأيام» متابعات :

>
من اليمين د.ياسين سعيد نعمان ود.أحمد بن دغر
من اليمين د.ياسين سعيد نعمان ود.أحمد بن دغر
قلل الأمين العام للحزب الاشتراكي من تأثير خروج رئيس الدائرة الإعلامية وإعلانه عن تأييده لمرشح الحزب الحاكم,وقال د. ياسين سعيد نعمان لـ"ناس برس" "بالنسبة للحزب الاشتراكي لا يعني خروج بن دغر شيئاً، لأنه ليس ذلك الحزب الذي فيه من الإغراءات المادية ما يمكن أن يحل مشكلته، هؤلاء من حقهم أن يحلوا مشكلتهم في المكان الذي يجدوا أنفسهم فيه".

وأضاف "حزبنا أصبح واديا غير ذي زرع، لم يبق إلا حزباً للمناضلين والذين لديهم الاستعدادات الكافية من أجل المستقبل، أما الذي يريد أن يغادره فليذهب إلى حيث ألقت".

وأكد ياسين أنه لم يكن يتصور أن يأخذ بن دغر هذا الموقف المفاجئ وقال "ومع ذلك لا أدري لماذا يحتفل المؤتمر بخروج شخص مثل بن دغر من الحزب الاشتراكي ويهاجم بشراسة مغادرة رجل شريف مثل صخر الوجيه المؤتمر الشعبي العام" مضيفاً "هذه مفارقة وعلى المؤتمر الشعبي الذي يستنجد في اللحظة الراهنة بمثل هذه المواقف لمواجهة الإرباك الذي يعيشه أن يعرف أن أقل ما يوصف به أنه مضطرب ويزيده إرباكاً فوق إرباكه".وأوضح ياسين أن أحمد بن دغر كان حاضراً الثلاثاء الماضي في اجتماع أعضاء المكتب السياسي وقال "لم يتحدث مطلقاً أو يعلق أو يختلف مع توجهات قيادة الحزب فيما يتعلق بمواقفه من التوجه السياسي الذي اتخذناه وفقاً لقرار اللجنة المركزية، بل كان مباركاً ومؤيداً ومتحمساً وصوت إلى جانب قرار اللجنة المركزية في كل المراحل إلى جانب كل الخطوات التي اتخذها الحزب".

وأشار ياسين إلى أنه لمس كثيراً من الضغوط التي مورست على بن دغر "وخاصة وهو يتطلع لأن يلتحق في الجامعة كمدرس وغيرها من الضغوط التي حاولت السلطة أن تمارسها على كثير من القيادات" وأضاف "لكنني لا أستطيع أن أقول الآن شيئا حتى نحصل على رسالته أو أسمع منه موقفاً رسمياً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى