بعد رحلة شاقة ومتعبة .. التلال يستأنف تدريباته على الأرض الجزائرية

> الجزائر «الايام الرياضي» مختار محمد حسن:

>
فريق التلال لدى وصولهم إلى الجزائر
فريق التلال لدى وصولهم إلى الجزائر
بدأ فريق التلال الرياضي استعداده الأخير للمواجهة الصعبة التي تنتظره أمام مولودية الجزائر يوم الثلاثاء القادم وذلك من خلال التمرين المسائي عصر أمس في الملعب الذي وفره الأشقاء الجزائريون للفريق في إطار استقبالهم الجيد والمتميز للبعثة.

الفريق التلالي وصل أمس الأول الخميس إلى الجزائر بعد رحلة طويلة ومتعبة ومجهدة، حيث استمر في الطيران ما يقارب 11 ساعة ما بين عدن/ صنعاء/ القاهرة/ الجزائر.. تخللتها ساعات انتظار طويلة (ترانزيت) في صنعاء والقاهرة مما تسبب في إرهاق شديد بسبب قلة النوم كون السفر كان مساءً.

وبوصول الفريق إلى مطار الجزائر حظي باستقبال جميل أكد مدى العلاقة التي تربط بين أبناء الشعبين الشقيقين اليمني والجزائري، والذي رسم الصورة الطيبة التي خرج بها الجزائريون وهم ضيوف على التلال في المباراة الأولى التي جمعتهم في عدن، حيث كان الاستقبال ذات قيمة ومفردات عميقة ظهرت في مشاعر الحب الكبيرة منذ نزول سلم الطائرة حتى الحافلة التي أقلت الفريق إلى مكان إقامته في الفندق، إلا أن الإجهاد الكبير الذي أصيب به أفراد البعثة كان ذا أثر واضح على الجميع، وبدت علامات الارهاق واضحة لقلة النوم بحكم وقت السفر وامتداده لساعات طويلة، مما جعل الكل ينتظر مرور الوقت للوصول إلى الفندق للراحة، وكان النوم المطلب الوحيد للجميع.

أثناء تناولهم وجبة العشاء
أثناء تناولهم وجبة العشاء
التلال وخلال الرحلة شاءت الظروف أن يكون على متن طائرة واحدة مع النادي الأهلي المصري الذي يلعب مباراة في دوري أبطال افريقيا أمام شبيبة القبائل، مما خفف كثيرا من عناء الرحلة والإجهاد الذي كان باديا على اللاعبين، حيث كانت تلك فرصة تاريخية للتواجد مع لاعبي الأهلي الكبار ابوتريكة، عصام الحضري، عماد متعب، اسامه حسني، نادر السيد، وكل اللاعبين الشهيرين الذين يتواجدون في تشكيلة النادي المصري الكبير، حيث سادت الأجواء الرياضية الطيبة بين الفريقين الأحمرين وسادت النكتة واختلط الجميع مع بعضهم وكان كل مجموعة لاعبين من الفريقين في مقاعد متقاربة، وبرغبة مشتركة في التعارف وتناول الحديث والتعريف كلا من جهته بتاريخ النادي وتاريخ الرياضة اليمنية وأمور أخرى جعلت الحديث يأخذ الطابع الجميل للمشوار الذي استمر لساعات طويلة قبل الوصول الى مطار بومدين الدولي في العاصمة الجزائرية.

التلال يستأنف تدريباته
التلال يستأنف تدريباته
بعد أن استراح الفريق مساء أمس الأول وصباح أمس أجريت للفريق تحت قيادة مدربه شرف محفوظ جرعة تدريبية خفيفة للخروج من حالة الإجهاد التي تعرض لها الفريق، فكانت هناك تمارين خفيفة بالكرة مع بعض تمارين المد الضرورية في مثل هذه الحالات، فيما سيجري الفريق اليوم تمرينا فعليا يركز فيه الجهاز الفني على التكتيك الذي سيتبعه في المباراة التي ستكون وفق استرتيجية مقروءة من إمكانيات الفريق التي ظهرت في مباراة الذهاب في عدن.

كان في استقبال الفريق الأخ د. أحمد عبدالله عبد الإله، سفيرنا في الجزائر، د.محمد مسعودي، رئيس نادي المولودية وطاقم السفارة ومندوب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى