استراحة «الأيام الرياضي» .. صورة واكتملت يا صقر

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
خالد هيثم
خالد هيثم
أكمل الصقراوية صورة نجاحهم اللافت هذا الموسم الذي صعدوا من خلاله إلى منصات التتويج وعانقوا أقراص الذهب ودونوا في السجلات أنهم أبطال.

الإكمال جاء كالسحر على من نال شرف الحضور في الحالمة تعز ومتابعة ما فعله الصقراوية وهم يكرمون أبطالهم كان الحدث كبيراً أفرح القلوب وأبهر العيون بكل ما فيه واكد حالة الانفراد التي رسمت على المستطيل الاخضر من خلال الشكل العام للتكريم والذي أحرزوا فيه ايضا سابقة واي سابقة لا تقارن ابدا وكل من شاهد ذلك يقر بهذا.

لقد كان الحدث التكريمي كبيرا وشاملا ورائعا وبديعا وكان الوفاء من ادارة الصقر لابطالها بقيمة انجازهم فرسموا لهم ولضيوفهم ليلة لن ينسوها ابدا في حياتهم الرياضية ليلة حملت قدرات في التنظيم وسخاء في العطاء وكرم في الضيافة مما جعل الصورة تكتمل وتجعل شأن الصقر في العالي وهكذا أرادوا ان يظهر وهو ما كان فقد اجاد بشكل كبير وخاض الغمار وتوجه بالنجاح بما يمتلكه من قدرات ادارية اولا تجيد تحريك الامور واخراجها الى الواجهة فبرزت قيمة الصقر كناد يعيش حالة نجاح متواصل ومستمر .. نعم نقولها ونحن من كنا شهود الإبهار الذي قدمتموه فكان لكم الاكبار، ونلتم الاسبقية حين قدرتم قيمة الانجاز وجهد ابنائكم وكافأتمونهم كأحسن ما تكون المكافأة .

هنيئا لكم كل ذلك فأنتم تستحقونه بما رسمتموه وبذلتم لأجله الجهد والمال والوقت .. هنيئا لكم الاسبقية والتميز وهنيئا لابطالكم ما نالوه بالجهد الذي بذلوه.

أخيرا
كل الكلام في حجم ما عمل يظل قليلا غير أن احتضان تعز للتكريم قد رفع هامة كل من يقف خلفه من ابناء هذا النادي الذي اصبح مؤسسة رياضية كبيرة، تجمع كثيراً من القدرات الشبابية والقدرات الإدارية التي حباها الله لتقود السفينة الى فضاءات النجاح المتواصل لتكتمل صورة النادي وتصبح أكثر وضوحا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى