متقاعدون مدنيون وعسكريون يناشدون الرئيس عدم حرمانهم من راتب رمضان

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» اتصالات هاتفية على مدار ساعات النهار أمس من عدد من المتقاعدين أبدوا أسفهم البالغ لاستثنائهم من توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بصرف راتب شهر لموظفي الدولة كافة والقطاعين العام والمختلط ومنتسبي القوات المسلحة والأمن الدائمين والمتعاقدين اليمنيين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك لعام 1427هـ.

وكان تعميم برقم 37 لسنة 2006م قد أصدره الأخ د. سيف مهيوب العسلي، وزير المالية في 14/9/2006م يقضي بصرف مرتب شهر وإعداد كشوفات الاستحقاق على غرار كشوفات الصرف الفعلي لشهر أغسطس 2006م.

وناشد المتقاعدون فخامة رئيس الجمهورية إنصافهم وعدم حرمانهم من مكرمته بالقول:«نناشد فخامة رئيس الجمهورية عدم حرماننا من مكرمته ومساواتنا ببقية موظفي الدولة التي كنا رجالها الأوفياء قبل إحالتنا إلى التقاعد من القطاعين المدني والعسكري».

تعميم وزير المالية ألزم عند صرف الراتب «عدم تضمين الكشوفات لبدل السكن الشهري الذي يصرف لبعض المستفيدين، عدم إخضاعها للتأمينات التقاعدية، إخضاع الراتب والبدلات للاستقطاعات الضريبية القانونية. 2- استكمال الاجراءات القانونية والدفترية والمحاسبية اللازمة لإصدار الشيكات وتقديمها للبنك المركزي اليمني لاستكمال إجراءات الصرف.

3- سرعة الصرف للموظفين اعتباراً من يوم السبت الموافق 16/9/2006م وموافاتنا بكشوفات موقعة من المستفيدين مباشرة بعد الانتهاء من عملية الصرف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى