الرئيس: في حال فوز مرشح آخر سنعزف له النشيد الوطني وسنجهز له الكرسي

> «الأيام» عن «الحرة»:

> أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح في حديث خاص إلى قناة «الحرة» مساء امس أنه «في حال فوز مرشح آخر للانتخابات، سنعزف له النشيد الوطني في القصر الجمهوري، ونجهز له الكرسي، ويتولى مسؤولية الحكم، وسيكون الفضل الأول والأخير لمؤسس الديمقراطية، علي عبدالله صالح».

وردا على سؤال حول ما إذا كانت هناك آليات جاهزة لانتقال السلطة، أجاب صالح: «جاهزة ومعدة»، وأضاف «كل الاحتمالات مقبولة وأنا أقبل بنتائج الانتخابات، بغض النظر عمن يفوز من المرشحين».

وحول خطاب مرشح المعارضة علق صالح: «هو قال إنه سيحل البرلمان كي ينتخب برلمانا يكون أكثر ولاء له لكي يتمكن من تسيير الدولة، لأنه من الصعب جدا أن يسير الدولة بهذا البرلمان، وأن يحكم بحكومة غير حكومته. في حال فوزهم (المعارضة)، لدينا الغالبية البرلمانية، والحكومة بأيدينا، وهو سيجلس في كرسي الرئاسة من دون أن يتمكن من فعل أي شيء».

يبث الحديث كاملا ضمن برنامج «عين على الديمقراطية» في المواعيد الآتية:10:19 ، 00:23، واليوم الثلثاء 00:7 بتوقيت غرينتش. ويأتي ضمن سلسلة من البرامج والمقابلات تعدها وتبثها قناة «الحرة» في إطار تغطيتها للانتخابات الرئاسية اليمنية، ومن ضمنها مقابلات مع شخصيات معارضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى