أمين عام الرابطة يزور فرع الحزب بذمار

> ذمار «الأيام» خاص:

> قام الأخ محسن محمد أبوبكر بن فريد، أمين عام حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) أمس بزيارة تفقدية إلى فرع الحزب بمحافظة ذمار,وكان في استقباله والوفد المرافق له الأخ محمد علي النهاري، أمين سر فرع الحزب بذمار وعدد من قيادات وكوادر وأعضاء الحزب بالمحافظة الذين رحبوا بعودة قيادات الحزب بعد نزوح قسري دام اثني عشر عاماً، مبدين سعادتهم الغامرة وارتياحهم الكبير للزيارة التفقدية التي يقوم بها الأمين العام لفرع ذمار.

كما قدم الأخ أمين سر فرع المحافظة نبذة عن نشاط الحزب بالمحافظة وأهم السلبيات والإجابيات التي واكبت سير النشاط السياسي للحزب بالمحافظة.

من جهته أعرب أمين عام الرابطة عن سعادته البالغة وسروره العظيم للعودة إلى الوطن ولقاءاته برجالات وقيادات الفروع، الذين أكدوا جميعا التزامهم الحزبي الكبير خلال الفترة الماضية.

وقال إن الحزب ظل يقدم الطروحات السياسية التي تحاول انتشال الوضع، ومنها المشروع الرابطي للإصلاح السياسي الذي يعد من أنضج وأنسب مشاريع الإصلاح في الوطن، وأكد أن الحزب سيناضل من أجل النهوض بالوطن وبالتعاون مع جميع فرقاء العمل السياسي بالبلاد.

من جهة أخرى علمت «الأيام» أن قيادات حزب الرابطة يواصلون نزولهم الميداني إلى جميع الفروع بالمحافظات للقاء بالأعضاء الرابطيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى